محامي النقاز: "قدّمنا شكوى للفيفا.. وأغلقنا باب العودة إلى الزمالك"

كشف أنيس بن ميم، المحامي الخاص بحمدي النقاز، ظهير أيمن فريق المصري لكرة القدم، تفاصيل فسخ تعاقد موكله مع النادي الأبيض.

وقال بن ميم، في تصريحات إذاعية: "لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعطي لأي لاعب الحق في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين، أن يوجه خطابًا رسميًا لناديه يلزمه بسداد مستحقاته لمدة 15 يومًا".


وأضاف: "في حال عدم سداد النادي المستحقات خلال تلك المهلة، يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعبًا حرًا".


وأوضح المحامي التونسي: "حمدي النقاز، لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يوم 12 نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا يوم 27 من الشهر ذاته".


وتابع: "لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك، خلال تلك المدة، واللاعب رفض إحداث أزمة خلال تلك الفترة قد تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات".


وأردف أنيس: "أبلغنا نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بفسخ العقد، وقدمنا شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات المتأخرة، اللاعب متواجد حاليًا في القاهرة بعدما وصل من الكونغو، وسوف ينهي بعض التزاماته في القاهرة ثم يسافر إلى تونس".


وواصل: "الزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على ذمته، واللاعب حاليًا حر بدون نادٍ، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل، النقاز حتى الآن لم يتلق أي عروض، في الفترة الحالية سواء من أندية الدوري المصري أو الخارجية".


واختتم المحامي تصريحاته قائلًا: "أغلقنا باب العودة للزمالك، لأن مسؤولي الأبيض، لو كان لديهم نية في حل الأزمة، لفعلوا ذلك في الفترة الماضية".

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...