الزاكي: "الرجاء وجدت صعوبات أكثر من الدفاع في مواجهة الزمامرة و أنهينا اللقاء و نحن قادرين على خوض مباراة أخرى" - El botola - البطولة

الزاكي: "الرجاء وجدت صعوبات أكثر من الدفاع في مواجهة الزمامرة و أنهينا اللقاء و نحن قادرين على خوض مباراة أخرى"

أ . ل ( البطولة )
01 دجنبر 2019على الساعة21:00

أكد الاطار الوطني بادو الزاكي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي أن فريق الرجاء الرياضي وجد صعوبات أكثر من تلك التي واجهها فريقه، خلال مواجهة سريع واد زم بميدان هذا الأخير.


و أوضح الزاكي خلال الندوة الصحفية التي المباراة قائلا: "فريق الرجاء الرياضي الذي يتوفر على إمكانيات كبيرة وجد هو الآخر صعوبات أكثر من الدفاع الجديدي أمام نهضة الزمامرة ، و نحن كان بإمكاننا قتل المباراة بأربعة أهداف، لكن أرضية الملعب السيئة ضيعت علينا العديد من الكرات".


و تابع المتحدث ذاته "رغم صعوبة الملعب الغير صالحة لممارسة كرة القدم، و كذا الخصم استطعنا أن نحقق النقاط الثلاث، و أنهينا المباراة و نحن قادرين على خوض مباراة أخرى".


"عرفنا كيف نسجل هدفين خارج الميدان و العودة بالانتصار، سيطرينا على جميع أطوار المباراة لكننا ارتكبنا خطأ صبيانيا في الوقت الميت من الشوط الأول كلفنا ضربة جزاء، و هو ما جعل الخصم ينهي الشوط الأول بمعنويات عالية و العكس صحيح، لكنني في الشوط الثاني أعطيت بعض التعليمات للاعبين و نجحنا في تسجيل الهدف الثاني، و كنا قادرين على إضافة المزيد من الأهداف" يضيف بادو الزاكي.


جدير بالذكر أن مباراة و كانت قد انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد.

أخبار ذات صلة