رجاويون لجواد الزّيات: "بارَاكا من السّرِيح فالصّفحة الرسمية ونُوض دير اِنتِدابات..!"

تفاعل أنصار نادي ، مع "منشور" بالصفحة الرسمية لـ"النسور" في موقع "فيسبوك"، حول إنتصار فريق الأمل، بشكل "سلبي"، في ظل إستمرار مطالبتهم بتحسين التركيبة البشرية للخضر، لضمان المنافسة على مختلف الواجهات هذا الموسم.



وعلقت الجماهير على المنشور المذكور، بـ: "بارَاكا من السّرِيح فالصّفحة الرسمية ونُوض دير اِنتِدابات..!"، في رسالة مباشرة للمكتب المسير في شخص الرئيس جواد الزيات.



وأكدت الجماهير "الغاضبة" بعد الهزيمة "المفاجئة" أمام الترجي التونسي يوم أمس السبت، أن الفريق يحتاج لإنتدابات في المستوى، من أجل تعزيز التركيبة، خاصة في مشوار دوري الأبطال الذي يبقى الأصعب و الأهم بالنسبة لها.



وخلفت هزيمة يوم أمس أمام "المكشخين"، حزنا داخل البيت الرجاوي، الذي لم تتقبل جماهيره السقوط أمام الترجي بثنائية في ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.



و طالبت الجماهير الزيات، بالبحث عن إنتدابات جيدة بتنسيق مع الطاقم التقني للفريق بقيادة الإطار الوطني جمال سلامي، خلال "الميركاتو الشتوي" القادم.



ويذكر أن الفريق الأخضر انهزم يوم أمس السبت أمام ضيفه ، بهدفين دون مقابل، على أرضية ملعب "محمد الخامس"، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات .

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...