الوداد يواجه اتحاد العاصمة الجزائري و عينه على تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته في دور المجموعات - El botola - البطولة

الوداد يواجه اتحاد العاصمة الجزائري و عينه على تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته في دور المجموعات

ي . خ ( البطولة )
30 نونبر 2019على الساعة09:58

يواجه فريق مساء يومه السبت فريق الجزائري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .


و يدخل ممثل الكرة الوطنية هذه المواجهة بشعارضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض الإقصاء من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام فريق الرجاء الرياضي.


و سيخوض بطل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري محروما من خدمات مجموعة من اللاعب بداعي الإصابة، و يتعلق الأمر بكل من اسماعيل الحداد و صلاح الدين السعيدي، بالإضافة إلى زهير مترجي، فيما لازالت إمكانية مشاركة وليد الكرتي لم تحدد بعد.


و من جهته، أكد الصربي زوران مانولوفيتش أن يعلم ما ينتظره في هذه المباراة، مشيرا إلى أن الهدف هو إسعاد الجماهير الودادية، و كذا خوض اللقاء بالطريقة التي يراها مناسبة.


بالمقابل سيكون فريق اتحاد العاصمة أمام محك حقيقي عندما يواجه فريق الوداد الرياضي، إذ سيكون الفريق الجزائري مطالبا هو الآخر بتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه و أمام جماهير، خاصة في ظل المشاكل الكثيرة التي يعاني منها الفريق على المستوى المادي.


و أوضح دزيري بلال مدرب الاتحاد أن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا في نفس الوقت قوة فريق الوداد الرياضي و الخبرة التي يتوفر عليها لاعبوه في هذه البطولة.


و ستجرى هذه المواجهة مساء يومه السبت، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر في البليدة، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

أخبار ذات صلة