بيل ونيمار أمام فرصة "إثبات الذات" في قمة الريال وسان جيرمان - El botola - البطولة

نجم ريال مدريد جاريث بيل ولاعب باريس سان جيرمان نيمار

بيل ونيمار أمام فرصة "إثبات الذات" في قمة الريال وسان جيرمان

رويترز
25 نونبر 2019على الساعة19:41

تبادل جناح مع نجم لقب أغلى لاعب كرة قدم في العالم لكنهما يواجهان غضبا من جماهير فريقيهما قبل مواجهة تجمعهما في بعد غد الأربعاء.


وتعرض بيل لصيحات استهجان من جماهير ريال عند نزوله بديلا خلال الفوز 3-1 على ريال سوسييداد بعد أن احتفل بتأهل ويلز لبطولة أوروبا 2020 بالرقص بطريقة ساخرة أمام علم يحمل كلمات "ويلز. الجولف. مدريد. بهذا الترتيب".


وساهمت أهداف بيل مع الريال في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد في حصد اللقب لكن شعبيته تراجعت رغم دعم المدرب واللاعبين له.


وقال تيبو كورتوا حارس ريال في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سان جيرمان "من المنطقي أن تحب بلدك أكثر من النادي لكنه ربما أخطأ في مسألة العلم.. لكنني أعرف جاريث وهو ملتزم بعمله اليومي بنسبة 100%".


وأضاف: "إنه محترف ويعتني بنفسه وشاهدنا كيف لعب يوم السبت وكاد يسجل هدفا رائعا وإذا لم يكن ملتزما لن يلعب بهذه الطريقة".


ولم يبدأ بيل أي مباراة في التشكيلة الأساسية مع ريال منذ أكثر من ستة أسابيع لكن المدرب زين الدين زيدان قال إنه مستعد للدفع به منذ البداية أمام سان جيرمان الذي هزم الملكي 3- 0 في باريس في سبتمبر / أيلول الماضي.


وتابع زيدان: "إنها مباراة مهمة للجميع.. لبيل وللفريق".


ويحلق سان جيرمان في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي وفاز في كل مبارياته الـ4 بدوري الأبطال وخاض معظم هذه المسيرة بدون نيمار الذي شارك في 6 لقاءات فقط.


وتوترت علاقة اللاعب البرازيلي مع سان جيرمان منذ أن حاول الانتقال لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتجدد الجدل حوله بعد أن سافر لمشاهدة منافسات كأس ديفيز للتنس في مدريد عقب تعافيه من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية.


وبدا أنه يفتقد الفاعلية خلال الفوز 2- 0 على ليل يوم الجمعة في أول مباراة له خلال ستة أسابيع ولم يتصرف بشكل جيد عند استبداله في الدقيقة 65.


وركض نيمار نحو نفق الملعب وسط صيحات استهجان من الجماهير التي كانت لفترة طويلة تعشق اللاعب المنضم في صفقة قياسية عالمية مقابل 222 مليون يورو (244.69 مليون دولار).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة