زيدان يتحدث عن "حبه" لمبابي.. ويكشف موقفه من مشاركة نيمار أمام ريال مدريد - El botola - البطولة

زيدان يتحدث عن "حبه" لمبابي.. ويكشف موقفه من مشاركة نيمار أمام ريال مدريد

هيئة التحرير
25 نونبر 2019على الساعة15:15

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام، عشية لقاء "القمة"، الذي سيجمع بين وضيفه  (الثلاثاء، 21:00 gmt+1)، برسم الجولة ما قبل الأخيرة، في دور المجموعات، ضمن مسابقة .


* مجيئ مبابي للعب في البيرنابيو: "سيأتي كخصم. ما يهمني هو ما سنفعله غدا. نحن نعرف أهميته في باريس سان جرمان، وعلينا أن نكون في أتم الجاهزية. شخصيا أن أحب مبابي، لقد سبق وجاء لاجتياز اختبار هنا في  مدريد".


* تحسن مستوى باريس سان جرمان: "إنه فريق لم يحقق الكثير من الإخفاقات (هذا الموسم)، خسر مباراة واحدة أو اثنتين في الدوري. إنه واحد من أفضل الفرق في العالم".


* أهمية المباراة: "إنها أهم مباراة لنا هذا الموسم (لحد الآن)، لأن الخصم جيد جدا. سنكون في حاجة، للعب بالقلب والعقل، لكن قبل كل شيء، علينا أن نلعب كرة القدم".


* الشكوك تحوم حول مشاركة نيمار: "أعتقد أنهما سيلعبان (مبابي ونيمار). نريد خوض هذه المباراة أكثر من أي شخص آخر. الجمهور يريد مشاهدة مباراة رائعة".


* فالفيردي ورودريغو: "لقد أظهروا أنهم مستعدون لهذا التحدي، وسبق أن أتيحت لهم الفرص للعب. لقد قاموا بعمل جيد للغاية. إنهم شباب، ولديهم الكثير من الرغبة للتقدم إلى الأمام".

أخبار ذات صلة