مُتابعون أجانب مُنبهرون بأجواء "الديربي" وبإثارته على أرضية الملعب - El botola - البطولة

مُتابعون أجانب مُنبهرون بأجواء "الديربي" وبإثارته على أرضية الملعب

هيئة التحرير
24 نونبر 2019على الساعة17:23

أ.ر (البطولة)

أجمع المُتابعون الأجانب على الروعة التي اتسمت بها مقابلة الديربي بين و الرياضييْن، يوم أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، والتي سمحت للفريق الأخضر بالعبور إلى ربع نهائي "". 


وتفاعل الكثيرون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع اللوحات التي شهدها "الديربي" في المدرجات من طرف جماهير الفريقيْن، مُعبرين في الوقت نفسه عن اندهاشهم من المستوى الفني والإثارة التي بدت واضحة على المستطيل الأخضر. 



وقال كريس فرين، بريطاني تابع المباراة من المدرجات، عبر تدوينة على موقع "تويتر": "الليلة كنت في مباراة الرجاء والوداد الرياضييْن، جو رائع وأشياء مميزة، وفكاهة في الافتات". 



أما سعيد العبادي، إعلامي بمنبر "CNEWS_Sport"، فقد كتب: "لكن ماهذا الديربي البيضاوي؟ الوداد كانت متفوقة بأربعة أهداف لهدف، ثم صعدت إلى الحافلة والرجاء عادت في النتيجة". 


"مباراة الوداد والرجاء الأفضل في هذه السنة"، يقول أحد المُتابعين على منصة التدوين المصغر، لافتاً إلى أن من أهدر فرصة مُشاهدة المقابلة فاته الكثير. 


وكانت المقابلة قد انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، وهو ما منح للرجاء بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، نظراً لتسجيل أكبر عدد من الأهداف "خارج الميدان". 

أخبار ذات صلة