الصحافة العربية عن "الديربي العربي": "ريمونتادا تاريخية للرجاء في مباراة جنونية" - El botola - البطولة

الصحافة العربية عن "الديربي العربي": "ريمونتادا تاريخية للرجاء في مباراة جنونية"

م.ع (البطولة)
24 نونبر 2019على الساعة16:20

سلطت الصحافة العربية بمختلف ألوانها، الضوء، على التأهل "التاريخي" ، يوم أمس السبت، لدور ربع نهائي ، بعد إسقاط في آخر الأنفاس.


و وصفت صحيفة اليوم السابع المصرية المقابلة بـ"ديربي الجنون"، إذ خصصت تقريرا مفصلا حول المباراة، و الذي جاء فيه: "واحدة من أجمل المباريات فى تاريخ الكرة العربية بصفة عامة والكرة المغربية بصفة خاصة".


ومن جهة أخرى قالت صحيفة "آس العربية"، أن الرجاء تأهل بـ"ريمونتادا جنونية"، بعد أن كان الفريق يحتاج لتسجيل 3 أهداف في ربع ساعة فقط.


وجاء في تقرير للصحيفة، "الرجاء تمكن من ضمان بطاقة العبور بشكل جنوني، إذ شهدت المباراة أحداثا مثيرة ، إذ نجح الفريق الأخضر في العودة وحقق تعادلًا قاتلًا بعد أن كانت الوداد متقدمة في النتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف".


ومن جهة أخرى قالت صحيفة "عبّر الجزائرية"، عنونت تقريرها بـ"في ديربي للتاريخ..ريمونتادا و سيناريو خيالي يؤهل الرجاء على حساب الوداد".


وأشادت الصحيفة المذكورة، بلاعبي الرجاء، مؤكدة أنهم لم يستسلموا رغم تأخرهم في النتيجة، وآمنوا بحظوظهم إلى آخر رمق، مما أثمر "ريمونتادا "تاريخية".


و اعتبرت صحيفة "صدى البلد المصرية"، أن "الديربي" يعتبر مكسبا للكرة المغربية بشكل خاص والعربية بصفة عامة، إذ جاء في تقرير لها: "المتابع للقاء الكبير سيجد أن هناك العديد من المكاسب للكرة المغربية بشكل خاص والعربية بشكل عام، أول الإيجابيات كانت في نتيجة سير المباراة، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 4/4 بعد ريمونتادا كبيرة قام بها نجوم ولاعبو الرجاء الذين تأخروا بنتيجة 4/1 ثم قلب أبناء المدرب جمال السلامي الأمور رأسا على عقب".


ويذكر أن الرجاء كانت قد ضمنت بطاقة العبور لربع نهائي المسابقة العربية المذكورة، بعد تعادل يوم أمس بأربعة أهداف لمثلها، وذهاب إنتهى بهدف في كل مرمى، إذ أن الإمتياز كان لـ"النسور"، في ظل اعربات الوداد هو المستقبل في مباراة العودة.

أخبار ذات صلة