نيمار يعود لإثارة الجدل مع باريس بتصرفه عقب الاستبدال أمام ليل - El botola - البطولة

نيمار يعود لإثارة الجدل مع باريس بتصرفه عقب الاستبدال أمام ليل

فاروق عصام (البطولة)
23 نونبر 2019على الساعة11:18

أصبح المهاجم البرازيلي " جونيور" بطل المشهد مجددًا، عقب عودته لقيادة ناديه سان جيرمان، مساء الجمعة ضد ليل، خلال انتصار فريق حديقة الأمراء بهدفين دون رد.


ودفع المدرب "توماس توخيل" باللاعب العائد من الإصابة بصفة أساسية خلال المواجهة، على الرغم من الانتقادات المُبطة التي وجهها إليه لسفره قبل المباراة إلى إسبانيا، من أجل تلبية نداء صديقه "جيرارد بيكيه" لحضور كأس ديفيس للتنس، والتي يشرف مدافع برشلونة على تنظيمها.


وفشل النجم البرازيلي في التسجيل في شباك ليل، أو لم يمنح الوقت الكافي من مدربه من أجل فعل هذا الأمر، حين أخرجه توخيل من اللقاء بعد ساعة من اللعب، ودفع بالفرنسي "كيليان مبابي" بدلاً منه.


ردة فعل نيمار عقب الاستبدال أثارت الكثير من الجدل، حيث احتضن مبابي، ثم ذهب مباشرة إلى غرف الملابس، دون التوجه إلى مدربه أو مقاعد بدلاء الفريق الباريسي، وفضل عدم مساندة زملائه خلال آخر نصف ساعة من اللقاء.



وأطلقت بعض جماهير ملعب حديقة الأمراء كعادتها منذ بداية الموسم الحالي، صافرات الاستهجان على نجم فريقهم، في ظل عدم تقبلهم لقراره بتقديم طلب للرحيل في الصيف الماضي عن بطل فرنسا.



وسئل مدرب دورتموند السابق عن ردة فعل نيمار عقب اللقاء، ولكنه حاول تهدئة الأجواء قائلاً "بعض اللاعبين يذهبون بشكل مباشر إلى غرف الملابس، لم أر ما حدث بسبب تركيزي في المباراة، ولكننا سوف نتحدث عن هذا الأمر داخل الفريق".