بلهندة يشترط 3 ملايين يورو سنوياً للتوقيع لروبين كازان الروسي - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة يشترط 3 ملايين يورو سنوياً للتوقيع لروبين كازان الروسي

هيئة التحرير
22 نونبر 2019على الساعة15:49

أيوب رفيق (البطولة)

يشترط المغربي ، صانع ألعاب نادي ، الحصول على راتب سنوي يبلغ ثلاثة ملايين يورو مُقابل التوقيع في كشوفات الروسي، الساعي إلى الظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، وفقا لما أوردته وسائل إعلام تركية. 


موقع "fotospor" ذكر أن اللاعب الذي يتقاضى 3 ملايين و350 ألف يورو مع فريقه التركي حالياً عن كل موسم طالب بأجر سنوي لا يقل عن ثلاثة ملايين يورو لمسؤولي الفريق الروسي كشرطٍ للانضمام إلى النادي في الشتاء القادم. 


ويدخل بلهندة مفكرة مجموعة من الأندية التي تلقَّفت التقارير الإعلامية التي أشارت إلى رغبة بطل "" في الاستغناء عنه، حيث تتواجد أندية من السعودية بشكل خاص في السباق على صاحب الـ29 سنة. 


ويرتبط المغربي مع غلطة سراي بعقدٍ يمتد إلى صيف 2021، وقَّعه سنة 2017 لدى قدومه من دينامو كييف الأوكراني بحوالي ثمانية ملايين ونصف المليون يورو، وقد توج مع الفريق بلقبيْ "الدوري" ولقب "". 


تجدر الإشارة إلى لاعب مونبولييه الفرنسي سابقاً تم استبعاده من الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش عن المعسكر الإعدادي الأخير الذي تخللته مواجهتا موريتانيا وبوروندي، وقد برَّر المدرب البوسني الأصل ذلك بانخفاض مستوى اللاعب ومردوده مؤخراً. 

أخبار ذات صلة