ساوثجيت يرغب في التفوق على ألمانيا باختيار أفضل فندق داخل قطر من الآن - El botola - البطولة

ساوثجيت يرغب في التفوق على ألمانيا باختيار أفضل فندق داخل قطر من الآن

فاروق عصام (البطولة)
19 نونبر 2019على الساعة10:56

يبدو أن التحضير لكأس العالم بدأ يأخذ اتجاهًا جديدًا تمامًا، في ظل تجهيز المُنتخبات الكبرى للبطولة قبل انطلاقها بأكثر من ثلاثة أعوام، والاهتمام بتفاصيل لم تكن مُهمة في الماضي القريب.


وعلى رأس تلك التفاصيل كان اختيار فنادق الإقامة داخل البلدان المُنظمة للمونديال، وهو أمر يحرص المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "جاري ساوثجيت" على حسمه خلال شهر ديسمبر المقبل، من خلال زيارته إلى دولة قطر، التي سوف تحتضن المُنافسات بين شهر نوفمبر وديسمبر لعام 2022.


الأمر ليس مزحة، فبالفعل مدرب الأسود الثلاثة ينوي السفر لمشاهدة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر 2019، والقيام برحلة استكشافية للدولة التي ستحتضن منافسات كأس العالم للمنتخبات، وزيارة الفنادق المجهزة بالدوحة، وربما الاستقرار على الفندق الذي سيقيم به المنتخب الإنجليزي خلال منافسات المونديال، الذي لم يتأهل له بعد، ولم تلعب أول مباراة بمراحله التصفاوية.



ويسعى ساوثجيت بتلك الخطوة للتفوق على المنتخب الألماني، الذي دومًا ما ينتقي الفندق الأفضل من حيث وسائل الراحة ومكان الإقامة وعدة أمور أخرى، وهو ما حدث مع المانشافت في مونديال 2018 بروسيا وكأس العالم 2014 بالبرازيل.


وصرح ساوثجيت بخصوص هذا الصدد قائلاً "علينا الإيمان بما نقوم به وتنفيذ أفضل تحضير ممكن، حين بدأت مهمتي راقبنا الاتحادات الأخرى، وكنا نشعر بالإحراج من أجل الذهاب إلى البلدان، والنظر كيف يمكن أن نستعد جيدًا".


ثم أضاف "ألمانيا كانت دائمًا مُستعدة، تذهب وتختار أفضل فندق، وبعدها قلنا لأنفسنا .. لا انظروا ليس نحسًا أن نذهب ونفعل مثلهم".


وتابع حديثه لوسائل الإعلام "أنا بالفعل سأذهب لقطر لمشاهدة مباريات ليفربول، ولكنه أيضًا الوقت ذاته الذي سيلعب به كأس العالم".


أخبار ذات صلة