المنتخب الإسباني يستدعي أداما تراوري .. واللاعب يعتذر "مؤقتاً" - El botola - البطولة

المنتخب الإسباني يستدعي أداما تراوري .. واللاعب يعتذر "مؤقتاً"

فاروق عصام (البطولة)
10 نونبر 2019على الساعة21:30

تسبب الجناح الإسباني ذو الأصل المالي "" في الكثير من الجدل، عقب الاستدعاء المُفاجئ الذي وجه إليه من قبل الأول، من أجل خوض فترة التوقف الدولي القادمة بمقيص اللاروخا.


وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم توجيه نداءً رسمياً للاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، من أجل التواجد في المعسكر القادم تحت قيادة المدرب "ألبيرتو مورينو"، ولكن اللاعب الذي ارتبط بتمثيل منتخب مالي رفض الانضمام إلى إسبانيا بحجة الإصابة.


وعلل الاتحاد الإسباني عدم انضمام صاحب الـ23 عامًا بإصابة ما، وهو الذي شارك مساء الأحد لمدة 90 دقيقة خلال لقاء الذئاب ضد أستون فيلا، في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.


وصرح تراوري لموقع الاتحاد الإسباني قائلاً "أشكر المدرب على ثقته، ولكنني لن أتمكن من الانضمام للمنتخب الآن بسبب الإصابة، التي لحقت بي ضد أستون فيلا، سأعمل من أجل العودة والانضمام إلى القوائم القادمة".



وما هو غريب في الأمر، أن الاتحاد المالي كان قد سرب للصحف المحلية الأسبوع الماضي، موافقة اللاعب المتألق حاليًا في ملاعب البريميرليج على تمثيل منتخب عائلته، رغم أنه مولود في الأراضي الإسبانية، بعدما أرسلوا مندوبين لإقناعه في إنجلترا، ثم جاء الاستدعاء الإسباني ليبعثر كافة الأوراق.




أخبار ذات صلة