الهيلالي ينفجر غضباً على الحكم الردَّاد ويُوجِّه تعابير وجه "استفزازية" لجماهير الوداد - El botola - البطولة

بكر الهيلالي | صور خاصة

الهيلالي ينفجر غضباً على الحكم الردَّاد ويُوجِّه تعابير وجه "استفزازية" لجماهير الوداد

هيئة التحرير
10 نونبر 2019على الساعة20:32

أ.ر / عدسة: إ.العلوي (البطولة)

جرَّ ، متوسط ميدان ، على نفسه إنذاريْن كلَّفاه الطرَّد من مباراة ، بعدما صدرت منه حركات احتجاجية تُجاه حكم المقابلة الداكي الرداد وكذلك تعابير وجه "استفزازية" إزاء جماهير الفريق الأحمر، اليوم الأحد، بـ"المركب الرياضي محمد الخامس". 



وتلقى الهيلالي البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ69' عقب احتجاجه الشَّديد على الحكم الرداد، وانْفلات أعصابه وخروجه عن هدوئه في تفاعله مع حكم اللقاء، قبل أن يحصل على إنذار ثانٍ بعدما "تمادى" في تمرُّده وانخرط في توجيه "حركات استفزازية" لأنصار الوداد. 



وترك اللاعب البالغ من العمر 32 سنة فريقه منقوص العدد لأكثر من عشرين دقيقة، وهو ما أجبر الإطار الوطني، طارق السكتيوي على إخراج صانع الألعاب زيد كروش وتعويضه بمتوسط الميدان سفيان كركاش لسد الفراغ الذي خلَّفه الهيلالي. 



ويظلُّ لاعب الفريق البرتقالي مُهدَّداً بعقوبة الإيقاف لأكثر من مباراة في حال دوَّن حكم المقابلة في تقريره ما أقدم عليه الهيلالي في المقابلة، وأحال ذلك على لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 



تجدر الإشارة إلى أن المواجهة آلت في آخر المطاف إلى نهضة بركان بهدف نظيف من تسجيل المدافع يوسوفو دايو في الشوط الأول، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من "".


أخبار ذات صلة