مدرب جالطة سراي: "واجهنا ريال مدريد كـفريقٍ مستسلم" - El botola - البطولة

مدرب جالطة سراي فاتح تريم

مدرب جالطة سراي: "واجهنا ريال مدريد كـفريقٍ مستسلم"

إفي
07 نونبر 2019على الساعة09:28

أكد فاتح تريم، المدير الفني المخضرم لـ التركي، عقب خسارة فريقه القاسية على يد (6-0) اليوم الأربعاء في رابع جولات دور مجموعات، إلى أنه "المسؤول" عن الصورة السيئة التي ظهر بها فريقه على ملعب (سانتياجو برنابيو).


وقال تريم خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لم نتوقع هذه الخسارة الكبيرة، ولكن إذا نظرنا للأداء، فالأمور كانت مؤسفة.. نعتذر للجماهير على الظهور بهذه الصورة. بدأنا اللقاء متأخرين بثلاثة أهداف، وكان من المستحيل النهوض".


وأضاف صاحب الـ66 عاما "ليس من السهل مواجهة ريال مدريد، ولكن فكرتي كانت قائمة على إيجاد فريق مقاتل، ولكن هذا لم يحدث الليلة. نشعر بحزن شديد لجماهيرنا. الخسارة واردة، ولكنها تكون مؤلمة بهذه الطريقة".


كما أثنى المدرب التركي المخضرم على منافسه الريال، ولكنه انتقد أداء لاعبيه بشدة.


وقال في هذا الصدد "الريال كان رائعا اليوم، ويجب الاعتراف بهذا الأمر وتقبله، ولكنه أيضا استقبل فريقا مستسلما منذ البداية".


وأردف "لم يكن هناك ترابط منذ البداية، بينما وجد المنافس أسلوب لعبه بسهولة، وظهر بأداء أفضل بكثير من المباراة الماضية في إسطنبول".


وأتم "علينا أن نتحدث بهدوء أكبر عن مشاكلنا. إذا كانت متعلقة بطريقة اللعب، فهذه مسئوليتي. أنتقد نفسي، ولكننا لم نقاتل من الأساس. أنا المسؤول لأنني لم استطع حل مشاكل الفريق، واللاعبون أدوا قدر استطاعتهم".

أخبار ذات صلة