بيندتنر: "أوزيل يهوى السهرات ويعشق النساء" - El botola - البطولة

بيندتنر: "أوزيل يهوى السهرات ويعشق النساء"

فاروق عصام (البطولة)
05 نونبر 2019على الساعة12:39

نشر المهاجم الدنماركي المثير للجدل "نيكولاس بيندتنر"، كتابًا يحكي من خلاله سيرته الذاتية داخل الملاعب، وذكر بداخله العديد من الأسرار التي تخصه، أو التي تخص زملائه ولاعبين سابقين وحاليين في عالم كرة القدم.


وكان من ضمن اللاعبين الذين ذكرهم بيندتنر، صانع ألعاب فريق ، والذي وصفه بالشخص الذي يهوى السهرات الليلية، ويعشق النساء قبل زواجه الصيف الماضي من ملكة جمال تركيا السابقة.



وأوضح اللاعب الدنماركي أنه اصطبح صاحب الـ31 عامًا لثلاث سهرات خلال أسبوعه الأول بالعاصمة الإنجليزية لندن، مشيرًا داخل محتوى الكتاب أن الألماني كان يستمتع بوقته في الملاهي الليلة، ويعرف جيدًا كيف يتعامل مع تلك الأجواء.


وارتبط النجم ذو الأصول التركية بالعديد من الأقاويل المثيرة للجدل خلال مسيرته، كان أهمها الشائعة التي نفاها بغضب أمام وسائل الإعلام، أن السبب وراء بيع فريق ريال مدريد له، كثرة سهراته، وعدم اكتراثه بمستواه البدني.


يذكر أن اللاعب الذي يتحصل على راتب قيمته 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ارتبط بالعديد من الفتيات خلال حياته الشخصية، كان على رأسهن أم لخمسة أطفال تدعى "آنا ماريا"، ثم ملكة جمال فنزويلا السابقة "عايدة ياسبيسا"، والمطربة "ميندي كابريتسو"، كل هذا قبل التعرف على زوجته الحالية التركية "أمينة جولسي".