مدرب سلافيا يتوقع مواجهة "أفضل نسخة" من برشلونة - البطولة

مدرب سلافيا يتوقع مواجهة "أفضل نسخة" من برشلونة

إفي
04 نونبر 2019 على الساعة 22:42

يؤمن يندريتش تربيشوفسكي، المدير الفني لـ التشيكي، بأن فريقه سيواجه "نسخة أفضل من " بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق السبت الماضي أمام ليفانتي في والخسارة (3-1).


وأكد المدرب التشيكي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة البلاوجرانا على ملعب (الكامب نو) في رابع جولات دور مجموعات بـ: "بعد أي خسارة تصبح أكثر حذرا، ولا يوجد أي فريق يرغب في الهزيمة بمباراتين متتاليتين".


وتابع: "هذه مباراة في دوري الأبطال، وبرشلونة يلعب أمام جماهيره، وسيقدم أفضل ما لديه".


ولا يرى تربيشوفسكي أن غياب الأوروجوائي لويس سواريز، للإصابة في العضلة النعلية خلال مباراة ليفانتي، سيؤثر على قوة الفريق الكتالوني الذي يمتلك لاعبين آخرين في هذا المركز.


وقال في هذا الصدد "بالتأكيد غياب التواصل بين ميسي وسواريز سيكون في صالحنا، ولكن هناك أيضا ديمبلي، أو أي لاعب آخر سيظهر بنفس المستوى".


وأكد المدرب الشاب أن مواجهة الثلاثاء أمام البارسا ستكون مقياسا كبيرا لمستوى فريقه مضيفا "سيكون اختبارا قويا لنا. والأمور كلها ستتوقف على ما سنقدمه في الدقائق الأولى، وعلى كيفية دخولنا للمباراة".


وأشار مدرب الفريق التشيكي إلى أن هدفه هو عدم شعور لاعبيه بالرهبة من اللعب على ملعب بحجم (الكامب نو)، والظهور "بأفضل مستوى ممكن" كما يفعلوا في براج.


وألمح تربيشوفسكي لبعض النقاط التي قد ستضيق الخناق على البارسا في اللقاء: "سنحاول حرمان لاعبي برشلونة من الكرة قدر المستطاع، والبقاء باستمرار داخل أجواء المباراة دون ارتكاب أخطاء خططية جسيمة".