بالوتيلي يُغادر الملعب أثناء مباراة بريشيا بعد التعرض لهتافات عنصرية - El botola - البطولة

بالوتيلي يُغادر الملعب أثناء مباراة بريشيا بعد التعرض لهتافات عنصرية

فاروق عصام (البطولة)
03 نونبر 2019على الساعة17:45

كانت الملاعب الإيطالية شاهدة على وقعة مؤسفة جديدة تخص "العنصرية" في كرة القدم، بعدما تعرض مهاجم فريق بريشيا "" لهتافات مُسيئة من قبل جماهير نادي هيلاس فيرونا، خلال مباراة مساء الأحد


واستهدفت جماهير ملعب "البينتجودي" اللاعب الدولي الإيطالي منذ بداية المباراة، وقامت بالهتاف ضده بالطريقة العنصرية المعتادة، مما جعله يخرج عن شعوره أثناء شوط اللقاء الثاني ويركل الكرة بكل غضب، ثم غادر الملعب.



وقام حكم اللقاء بحماية اللاعب عن طريق إيقاف المواجهة بشكل مؤقت، وتوجيه تحذيرًا للجماهير وفق قوانين الاتحاد الدولي الجديدة، مما أدى إلى توقفهم عن توجيه تلك الهتافات والأصوات التي تُثير الاشمئزاز.


وعاد سوبر ماريو لمواصلة اللقاء، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الوحيد وهدفه الأول في السيري آ، مع حلول الدقيقة 84  ليحتفل موجهًا أنظاره إلى مدرجات فيرونا، التي عادت لاستهجانه ثانية.


يذكر أن هذه ليست الوقعة الأولى التي يشتكي فيها اللاعبين من العنصرية في إيطاليا، حيث سبق وتعرض مهاجم الإنتر "روميلو لوكاكو" للأمر ذاته من جماهير كالياري، التي قامت في الموسم الماضي كذلك بتوجيه هتافات عنصرية في حق مهاجم يوفنتوس السابق "مويس كين".