جماهير اتحاد طنجة تهاجم رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان و تطالبه بالرحيل - El botola - البطولة

جماهير اتحاد طنجة تهاجم رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان و تطالبه بالرحيل

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
28 أكتوبر 2019على الساعة14:09

هاجمت جماهير التي تابعت مساء أمس مواجهة فريقها للمولودية الوجدية رئيس النادي عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير، محملة إياه مسؤولية الصورة الباهتة التي ظهر بها فارس البوغاز منذ بداية الموسم الحالي، و التي كان من نتائجها الخروج من ربع نهائي كأس العرش و قبله الخروج من كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.


و عبر أنصار اتحاد طنجة عن غضبهم و امتعاضهم الشديد من واقع الفريق الذي يئن تحت وطأة سوء التسيير سواء الإداري و التقني، مطالبين من خلال ترديدهم لشعارات و رفعهم للافتات أثناء اللقاء و بعده المكتب المسير الحالي بالرحيل و على رأسهم عبد الحميد أبرشان.



"الوضعية لن تتغير ببقاء المكتب المسيَّر" و "الحرية للاتحاد من كابوس الفساد" و "في ظل هذا التسيير...حان وقت التغيير"، رسائل و أخرى أثثت مدرجات ملعب طنجة الكبير و وحدت صوت الحاضرين الذين هتفوا "أبرشان...ارحل"، في وقت كان لافتا غياب الرئيس و بعض أعضاء مكتبه المسير عن متابعة هذا اللقاء.



يشار إلى أن إدارة اتحاد طنجة كانت قد أعفت الجمعة الماضي الجزائري نبيل نغيز من قيادة الفريق في لقائه أمام المولودية الوجدية، و ينتظر أن يتم هذا اليوم الاثنين إنهاء الارتباط رسميا بين الطرفين.

أخبار ذات صلة