"أولترا شارك" تعلن عودتها للمدرجات قبل ساعات من مواجهة الرجاء - El botola - البطولة

"أولترا شارك" تعلن عودتها للمدرجات قبل ساعات من مواجهة الرجاء

منصف عدي (البطولة)
27 أكتوبر 2019على الساعة10:23

أعلن فصيل "شارك" المساند لنادي ، عن عودته للمدرجات ابتداء من مواجهة اليوم أمام ، برسم الجولة الخامسة من ، بعد فترة مقاطعة دامت لأسابيع .


وأصدرت "الأولترا المسفيوية" بلاغا عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، أكدت من خلاله أن السبب الرئيسي وراء قرار العودة، هو أن مطالبتها بحرية البعض من أفرادها تسير في الطريق الصحيح.


وفيما يلي نص البلاغ:


لا و لن و لم يسكت أهل الحق عن الباطل ، حتى لا يتوهم أهل الباطل أنهم على حق ، و حتى تبين الخيط الأبيض نورا في عتمة الليل و سواده ، لتنفرج الطامة جزئيا فقط و ليس كليا ، فالحقائق توضحت بالدلائل و المشيرات ، و المسؤولية التي كانت قد ألقيت على عاتق نواة المجموعة و كابوهاتها أسدل الغبار عليها و توضحت معالم الظلم و البهتان فيها رغم عدم طي الملف نهائيا ، لنكون قد وضحنا للعالم أننا لم يكن لنا يد في تحريض الجماهير و الدفع بها نحو سلوكات ليست من شيمنا و لا تبث لمسارنا و حضارتنا بصلة .



في اجتماع عام أجري رفقة الجمهور المسفيوي، تم الجزم في قرار المجموعة الذي كان مفاده العودة للميادين ابتداء من مباراة اليوم ، كون أن المعالم و المعطيات توضح جزئيا أن القضية في طريقها نحو الفرج، بالاضافة إلى جرد مفصل للاستراتيجيات و المناهج التي ستسلكها المجموعة في قادم الأيام .


برسالة NEVER ENDS ، باشرت المجموعة في أنشطتها داخل و خارج الميادين في مضمون سامي مفاده أن هذا الكيان لا ينتهي و لا يموت ، مهما بلغت الرياح أشدها و مهما استغلت الطفيليات الفرص للزج بمن زعزعو كراسيهم يوما نحو السجون ، فالشارك خلقت لتستمر و تسمو، و تحلق بمراسيمها في الحركية . نلتقي اليوم  بمدرجنا الذي اشتاق لأبنائه، لرسم أبهى الحلل و بسط أروع اللوحات .


ويذكر أن اللقاء يجرى اليوم، في تمام الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" في آسفي، بقيادة الحكم سمير الكزاز.

أخبار ذات صلة