هاري كين: "توتنهام يمر بأصعب فترة في الأعوام الخمسة الأخيرة"

أكد المهاجم الدولي الإنجليزي أن فريقه نادي يمر حاليا بأصعب فتراته منذ الطفرة التي حققها على مستوى الأداء والنتائج قبل خمسة أعوام.


وقال كين، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام رد ستار بلجراد الصربي بدوري أبطال أوروبا حسبما نقلت صحيفة "لندن إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية اليوم الاثنين "نعم ربما هي أصعب فترة. فعندما ننظر إلى النتائج لا يكون الأمر بالسهل".


وأضاف مهاجم السبيرز "بالطبع يريد جميعنا الفوز بالمباريات والمدرب كذلك. لقد أصبح تحديا آخر في مسيرتي ومسيرة النادي والفريق. فعلينا التغلب على هذا الوضع لكن الطريق للنجاح لن يكون سهلا فسنواجه عوائق أمامنا والآن علينا تجاوز ذلك الموقف".


وتابع "أعتقد بأن أداءنا خلال الأعوام الأربعة أو الخمسة الماضية رفع مستوى التوقعات عاليا ربما بشكل سابق لأوانه. وحاليا الأمور لا تسير بالشكل الجيد وبطبيعة الحال سيكون هناك تركيز علينا"، مشددا على أهمية ثقة لاعبي توتنهام بأنفسهم وقتالهم في كل مباراة من أجل بعضهم البعض واللعب بحماس بهدف تحقيق الانتصارات ما قد يساعد على الخروج من هذه الأزمة.


وتشهد نتائج توتنهام تراجعا شديدا هذا الموسم حيث فاز بثلاث مباريات فقط من أصل 12 لعبها حتى الآن بعدما وصل لنهائي النسخة السابقة لدوري الأبطال وخسره أمام ليفربول بهدفين نظيفين.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...