الركراكي: "تصريحات خليلوزيتش؟ البطولة هي الأقوى قاريا ولا فرق بين لاعب محلي وآخر ترعرع في أوروبا كلنا نحب بلدنا" - El botola - البطولة

الركراكي: "تصريحات خليلوزيتش؟ البطولة هي الأقوى قاريا ولا فرق بين لاعب محلي وآخر ترعرع في أوروبا كلنا نحب بلدنا"

منصف عدي (البطولة)
20 أكتوبر 2019على الساعة22:03

رد الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة اليوم، على تصريحات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قائلا: " أقوى دوري في إفريقيا حاليا".


وأكد المدرب العاصمي، أن الدوري المحلي يتوفر على لاعبين وأندية تقدم مستويات جيدة في السنوات الأخيرة، بالقول: "الدوري أصبح الأقوى قاريا، و الدليل النتائج الإيجابية التي تحققها الفريق في المسابقات القارية، خاصة بعد تتويج الوداد بلقب دوري الأبطال و وصوله للنهائي إلى جانب تحقيق الرجاء لقب الكونفدرالية و تألق بركان والحسنية".


ومن جهة أخرى، قال المتحدث المذكور دائما: "لا يجب إعطاء الموضوع أكبر من حجمه، فلا فرق بين لاعب محلي وآخر ترعرع في أوروبا، فالجميع يأتي بكل حب لدفاع عن ألوان القميص".


وأردف قائلا: "أنا ولدت وترعرعت في القارة العجوز، لكنني تمسكتي ببلادي وأصولي، وكنت سعيدا عندما تلقيت دعوة تمثيله وحمل قميص المنتخب الوطني الأول".


وختم حديثه موجها دعوة للمهتمين بالشأن الرياضي المحلي، قائلا: "يجب علينا مساعدة الإطارين وحيد خليلوزيتش و الحسين عموتة ليتطور مستوى المنتخبات الوطنية".

أخبار ذات صلة