الصحف الإيطالية تطالب بمنح رونالدو الكرة الذهبية

سلطت صحف إيطاليا الصادرة اليوم السبت الضوء على الأزمة التي يعاني منها فريق () بعد إصابة ستيفانو سينسي نجم وسط الفريق، بجانب مطالبتها بمنح الكرة الذهبية، حيث ستعلن الترشيحات يوم الإثنين المقبل من (فرانس فوتبول).


وعنونت صحيفة (كوريري ديللو سبورت): "يوفنتوس الساخن، ضد بولونيا اليوم السبت، بالأسبوع الثامن بالدوري، مدرب اليوفي ماوريزيو ساري يفتتح الفترة الأكثر حدة في موسم البيانكونيري.. هناك ثلاثة أسابيع حتى فترة التوقف في نوفمبر، السيدة العجوز ستحاول الابتعاد بالصدارة".



ويتصدر (اليوفي) الدوري حتى الآن برصيد 19 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن (انتر ميلان) صاحب المركز الثاني وبنقطتين عن (اتلانتا) صاحب المركز الثالث.


وأضافت الصحيفة "سينسي، انتكاسة جديدة للإنتر وسيغيب عن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشكلة لإنتر ميلان، لاعب الوسط يعاني من مشكلة عضلية جديدة".


وركزت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) على الحوار الذي أجرته مع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث عنونت قائلة: "في فريق لوس أنجلوس الأمريكي مع زلاتان.. إبرا: أريد العودة لإيطاليا، انتونيو كونتي، مدرب الإنتر، في القمة، عقدي ينتهي مع لوس انجلوس في ديسمبر لكن لايزال بإمكاني تسجيل 20 هدفًا".



وأضافت الصحيفة: "مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأزمة الكبرى واللجوء للمدرب السابق لفريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجرى المرشح لتدريب اليونايتيد..مانشستر لم يفز بالدوري منذ عام 2013، وخلال 6 سنوات قاموا بصرف 560 مليون يورو".


وختمت "إنتر، مشكلة تلو الأخرى، سينسي لن يشارك أمام بوروسيا دورتموند الألماني بعدما تعرض للإصابة مجددًا".


أما صحيفة (توتو سبورت) فعنونت: "أعطوه الكرة الذهبية.. يوم الإثنين الترشيحات من مجلة فرانس فوتبول.. بعد تسجيله 700 هدف، عام 2019 ملئ بالأرقام القياسية: لا أحد مثل كريستيانو رونالدو".


وأضافت "سينسي يتعرض لضربة جديدة عن مواجهتي ساسولو وبوروسيا دورتموند".



أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...