كريستيانو رونالدو يربح من "الإنستجرام" أكثر مما يربحه من يوفنتوس

يتربع نجم كرة القدم العالمية على عرش موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كأكثر شخص على كوكب الأرض متابعة في مختلف المجالات، بوصوله إلى 184 مليون متابع، مما جعله يحقق أرقامًا قياسية على صعيد الأرباح من إعلانات هذا الموقع.


وقام موقع متخصص في تحليل منصات التواصل يدعى "Hopper HQ" بحساب ما يجنيه النجم البرتغالي من أموال، نتيجة حملات الإعلانات التي ينشرها عبر حسابه على "إنستجرام" فقط، وكان الرقم مرعبًا بقيمة 47.5 مليون دولار في العام الواحد.


وبالرجوع لراتب الدون مع فريقه الحالي يوفنتوس، والبالغ 34 مليون دولار سنويًا، فقد أصبح صاحب الـ34 عامًا يربح من موقع "إنستجرام" فقط أكثر مما يربحه من لعب كرة القدم.


ويقدر ثمن الإعلان الواحد عبر صفحة "كريستيانو رونالدو" الشخصية بمبلغ مليون دولار -تحديدًا 975 ألف دولار-، وتتسابق الشركات العالمية للحصول على مساحة في جدول لاعب ريال مدريد السابق، والذي يقوم بالترويج لعدة منتجات سواء رياضية أو غيرها.




ويتفوق الدون على غريمه التقليدي بفارق كبير على مستوى الأرباح الدعائية، فعلى سبيل المثال يجني نجم برشلونة من موقع "إنستجرام" مبلغًا يقترب من نصف ما يربحه رونالدو، بقيمة 23.3 مليون دولار سنويًا.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...