6 مستجدات عرفتها الكرة الإسبانية في الأسبوع الماضي

كشفت "لا ليغا"، عن أبرز الأرقام، التي ميزت الكرة الإسبانية، خلال الأسبوع الأخير، سواء تعلق الأمر ، أو بعض أندية . وهذه 6 من أهم المستجدات التي عرفتها "لا ليغا" في هذا الأسبوع.


1- لا يزال سيرجيو راموس مستمرا في تحطيم الأرقام القياسية

بعد مشاركته في مباراة إسبانيا ضد النرويج، التي انتهت بالتعادل في ليلة السبت، حقق رقما قياسيا جديدا لعدد المشاركات مع الفريق الوطني الإسباني لكرة القدم. كانت هذه المشاركة تحمل رقم 168 بالنسبة لقائد ريال مدريد مع فريقه الوطني، وبذلك تجاوز الرقم القياسي السابق الذي كان في حوزة حارس المرمى الدولي إكير كاسياس الذي حقق 167 مشاركة.


2- ميسي و"سيرك الشمس" يلتقيان

يوجد سيرك الشمس في مدينة برشلونة، حيث يقدم عرضا خاصا. من خلال تعهده بوضع جسور بين عالمي كرة القدم والسيرك، يحكي عرض Messi10 مسيرة قائد فريق عبر الألعاب البهلوانية. وتم افتتاح العرض في منتزه المعارض ببرشلونة Parc del Fòrum، يوم الخميس الماضي، بحضور المهاجم النجم شخصيا في أمسية الافتتاح.


3- مخاوف بخصوص الإصابات في ريال مدريد

تواجه اثنان من نجوم فريق ، خلال فترة إيقاف البطولات المحلية، من أجل المشاركة مع المنتخبات الوطنية، حيث لعب كل من و، في المباراة التي جمعت بين و، والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1، وقد سجل فيها النجم الويلزي هدف بلاده. مع ذلك، هناك مشكلة جديدة تواجه زين الدين زيدان، حيث أُصيب كِلا اللاعبين في المباراة ويحتاجان للعناية الطبية بعد عودتهما لمدريد.


4- أنسو فاتي يلتحق بالفريق الوطني الإسباني أقل من 21 سنة

كان أنسو فاتي البالغ من العمر 16 سنة أحد اللاعبين اللافتين للانتباه لحد الآن في موسم 2019/20، حيث أثار الإعجاب بأدائه مع كبار فريق برشلونة. وقد تمت مكافأة اللاعب الشاب على أدائه من خلال المناداة عليه للالتحاق بصفوف الفريق الوطني الإسباني أقل من 21 سنة، كبديل عن زميله في فريق برشلونة كارلس بيريز الذي انسحب بسبب الإصابة.


5- ساعد كورتوا وهازارد وتشيريشيف فرقهم الوطنية على نيل تذكرة التأهل لبطولة أمم أوروبا 2020

مع اقتراب انتهاء مباريات التأهل لبطولة أمم أوروبا 2020، ضمنت بعض الفرق تأهلها حسابيا لهذه المنافسة. وخلال الأيام الماضية، ساهم لاعبا ريال مدريد تيبو كورتوا وإدين هازارد في فوز المنتخب البلجيكي على كل من سان مارينو بنتيجة 9-0 وكازاخستان بنتيجة 2-0، بينما فازت روسيا على كل من اسكتلندا بنتيجة 4-0 وعلى قبرص بنتيجة 5-0 بمشاركة لاعب فالنسيا دينيس تشيريشيف الذي سجّل في هذا اللقاء، وبذلك ضمنت بلجيكا وروسيا التأهل للنهائيات.


6- بيع مزيد من تذاكر الموسم أكثر من أي وقت مضى لفريق ريال بلد الوليد

أعلن ريال بلد الوليد أنه قد تم بيع أكثر من 22.000 تذكرة لمباريات هذا الموسم التي ستجري على أرضية ملعبه خوسي زوريا، ويعتبر ذلك رقما قياسيا جديدا للنادي. في هذا الموسم، لعب ثلاث مباريات على ملعبه الذي اهتزت مدرجاته بهتاف المشجعين لفريقهم الذي حقق ثلاث تعادلات، بما فيها التعادل السلبي المثير ضد فريق أتلتيكو مدريد خلال آخر مباراة له.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...