حصيلة اليوم/أبرز عناوين الرياضة الوطنية و العالمية

شهد يومه الخميس 10 أكتوبر، بعض الأحداث البارزة في الساحة الرياضية على المستويين المحلي والعالمي، ويبقى الحدث الأبرز، هو تشييع جثمان، والد محمد إيحاتارن لاعب الهولندي، بمدينة الحسيمة، الجازة التي حضرها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

التفاصيل:


* المنتخب المغربي:

وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الدعوة لمهدي كارسيلا لاعب فريق ستندار دو لييج البلجيكي للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للنخبة الوطنية، استعدادا لوديتي ليبيا و الغابون. التفاصيل:


_ أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها طرحت صباح يومه الخميس، تذاكر المباراة الودية التي ستجمع بنظيره الغابوني، على أرضية ملعب طنجة الكبير. التفاصيل:


_ حط صباح يومه الخميس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الرحال بمطار وجدة، استعدادا لوديته أمام ضيفه الليبي. التفاصيل:


تجرى ودية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام ضيفه الليبي، بشبابيك مغلقة بعد نفاذ التذاكر. التفاصيل:


* أخبار المحترفين المغاربة

أجرى اللاعب المغربي، هاشم مستور، مقابلة مع موقع "tuttomercatoweb" الإيطالي، للحديث عن أهدافه المستقبلية، والخطوة التي أقدم عليها في الماضي وندم عليها أشد الندم. التفاصيل:


* دوليا:

_ أكدت صحيفة "آس"، أن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، توصل اليوم الخميس، بشكل رسمي، بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تسمح له، بإشراك لاعب إف سي برشلونة، الشاب أنسو فاتي، مع المنتخب الإسباني.


_ ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على تقديم عرضٍ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل استضافة نهائي مسابقة دوري الأبطال 2019-2020.


كشف النجم البرازيلي السابق، روبيرتو كارلوس، كيف كان الـ"غالاكتيكوس"، يتحكمون في القرارات، داخل نادي ، وكيف تسببوا في رحيل المدرب، كاماتشو، بعد أشهر قليلة على تعيينه كمدرب.


أكدت صحيفة "آس"، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أعطى الضوء الأخضر، لبدء التفاوض، من أجل تجديد عقده مع إف سي برشلونة.


_ أصبح منتخب بلجيكا، أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، بعد فوزه مساء اليوم الخميس، على ضيفه منتخب سان مارينو، بحصة كبيرة (9-0).


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...