كارلوس يكشف كيف كان الـ"غالاكتيكوس" يتحكمون في مستودع ملابس ريال مدريد

كشف النجم البرازيلي السابق، ، كيف كان الـ"غالاكتيكوس"، يتحكمون في القرارات، داخل نادي ، وكيف تسببوا في رحيل المدرب، كاماتشو، بعد أشهر قليلة على تعيينه كمدرب.


وأدلى كارلوس، بتصريحات لقناة 'كانال 11'، حيث قال: "ديل بوسكي كان أكثر من صديق. معه، لا تحتاج إلى قواعد، اللاعب يعرف ما عليه فعله. الحصص التدريبية ليوم الإثنين، وأحيانا الثلاثاء، كان يبرمجها في الساعة 17:00. لم يبرمجها في 11:00 صباحا، لأنه لا أحد سيأتي".

بعد حقبة ديل بوسكي، جاء كيروش، الذي درب الفريق لمدة 11 شهرا، ثم تعاقد النادي، صيف 2004، مع الإسباني كاماتشو، الذي اكتفى بقيادة الفريق، لأسابيع قليلة، ثم تم الاستغناء عنه، بعد خوضه 3 مباريات فقط في "الليغا".

وقال كارلوس عن حقبة كاماتشو، أن الأخير حاول التعامل بصرامة مع اللاعبين: "في حقبة الـ'غالاكتيكوس'، كان 7 (نجوم)، وكان هناك خطر في مستودع الملابس. لقد نجحنا دائمًا في إدارة الموقف بشكل جيد، وحافظنا على علاقات جيدة، باستثناء علاقتنا بكاماتشو، التي دامت 10 أيام. جاء إلى غرفة الملابس، واستقبل الجميع بجدية كبيرة".


وأضاف، أن كاماتشو، حاول تغيير عادات اللاعبين: "قال لنا بعد أن دخل إلى مستودع الملابس: 'غدا، أريد الجميع أن يكون حاضرا هنا في الساعة 7:00 صباحا'. عادة، كنا نتدرب عند الساعة 10:30. تحدثنا معه، وحاولنا تغيير البرنامج، والسير وفق عاداتنا".


نفس الشيء حدث مع لوكسومبورغو، الذي حاول التعامل بصرامة، إلا أنه فشل في مهمته، واعترف كارلوس، أن اللاعبين كانوا يشربون الكحول، ورفضوا تغيير عاداتهم: "لقد حدث الشيء نفسه مع لوكسمبورغو. اعتدنا الوصول إلى مقر النادي (قبل المباريات)، ونترك حقائبنا الغرفة. وقبل وجبة العشاء، دائما هناك نبيذ فوق الطاولة".

وأضاف: "ذهبت أنا ورونالدو وقلنا له: 'الناس هنا لديهم عاداتهم، لذلك حاول ألا تغيرها. ولا تقم بإزالة زجاجات النبيذ من الطاولة قبل العشاء، لأننا سنواجه بعض المشاكل'. ماذا فعل بعد ذلك؟ قام بإزالة زجاجات النبيذ. بقي في النادي لمدة 3 أشهر فقط، عالم كرة القدم صغير، وصل الخبر إلى مجلس النادي، فتم التخلي عنه، قالوا له 'تشاو'".


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...