رسميًا | مانشستر يونايتد يمر بأسوأ بداية عبر تاريخ البريميرليج - El botola - البطولة

رسميًا | مانشستر يونايتد يمر بأسوأ بداية عبر تاريخ البريميرليج

فاروق عصام (البطولة)
06 أكتوبر 2019على الساعة17:59

تيقنت جماهير نادي من أن مستقبل ناديها يمر من مرحلة سيئة إلى مرحلة أسوأ، وبعد الاعتقاد أن الأرقام السلبية انتهت عند هذا الحد، ولن يأتي أسوأ مما حدث، اصطدمت بانطلاقة محبطة جديدة بعد اعتزال "السير أليكس فيرجسون".


رقميًا كانت بداية المدرب "أولي جونار سولشاير" للموسم الحالي هي الأسوأ على الإطلاق عبر زعيم الكرة الإنجليزية محليًا، سواء في حقبة فيرجسون أو في الفترة الداكنة من بعده، رفقة مدربين مثل "ديفيد مويس" و "لويس فان خال" و "جوزيه مورينيو".


وحصد اليونايتد هذا الموسم بعد أول ثماني جولات تسع نقاط فقط، وهو ما لم يحدث منذ عام 1989-90، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي عرف 13 لقبًا للشياطين الحمر، كأكثر فريق تتويجًا على الإطلاق، جميعها كانت رفقة السير أليكس.


من الأرقام المهمة لخسارة اليونايتد ضد الماجبايس بهدف دون رد، هو أن اللقاء كان الانتصار الوحيد في 22 مواجهة لأسطورة النادي السابق "ستيف بروس" ضد اليونايتد.


يدين نيوكاسل بالفوز لنجمه الشاب "ماتيو لونجستاف" الذي سجل الهدف الوحيد من تصويبة رائعة، وهو ثاني أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدف انتصار في اليونايتد بعمر 19 عامًا، بعد الهداف الإنجليزي "جيرمان ديفو".


أخبار ذات صلة