مدرب الترجي التونسي عن مواجهة آسفي: "لا وجود لأندية ضعيفة في البطولة العربية وهدفنا التتويج باللقب" - El botola - البطولة

مدرب الترجي التونسي عن مواجهة آسفي: "لا وجود لأندية ضعيفة في البطولة العربية وهدفنا التتويج باللقب"

منصف عدي (البطولة)
05 أكتوبر 2019على الساعة18:24

أكد الإطار التونسي معين الشعباني مدرب فريق ، في تصريح إذاعي، أن مواجهة في دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، لن تكون سهلة.


وأشار المدرب التونسي، إلى أن المسابقة العربية لاتعترف بالضعيف و القوي، قائلا: "جميع الأندية المتأهلة للدور المذكور، ستدافع عن حظوظها بكل قوة، لذا يجب علينا أن نكون مستعدين بشكل مضاعف لجميع المفاجآت أمام آسفي".


وأردف قائلا: "الفريق لا يمتلك تاريخ و قيمة الرجاء و الوداد الرياضيين، لكن يتميز بشخصية شجاعة، و الدليل هو انتصاره خارج القواعد في الدور الماضي، بعد اسقاطه للرفاع في قلب البحرين".


وأضاف معين أن الترجي التونسي يمتلك تركيبة بشرية قادرة على الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة العربية، معلقا بالقول: "هدفنا الأساسي هو التتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم".


ويذكر أن الفريق التونسي يحل ضيفا على أولمبيك آسفي، يوم الأحد 3 نونبر القادم في السابعة مساء، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، فيما يجرى الإياب يوم 23 من نفس الشهر المذكور على الساعة السادسة مساء، في ملعب "رادس" بتونس العاصمة.

أخبار ذات صلة