ميسي يبحث عن هدفه الافتتاحي أمام منافسه المفضل في "الليغا" - El botola - البطولة

ميسي يبحث عن هدفه الافتتاحي أمام منافسه المفضل في "الليغا"

فاروق عصام (البطولة)
05 أكتوبر 2019على الساعة08:26

يتطلع مهاجم نادي "ليونيل " لتسجيل أول أهدافه هذا الموسم، في شباك منافسه المحبب نادي إشبيلية، لحساب منافسات الجولة الثامنة من


ويمتلك البرغوث سجلاً لا مثيل له من التألق أمام الفريق الأندلسي، حيث يسجل في مرماهم بمعدل كل 61 دقيقة هدفاً، بعدما أحرز 36 هدفًا من 37 مباراة، كان أبرزها الهاتريك في الموسم الماضي على ملعب "سانشيز بيث خوان".


واستعاد ليو كامل لياقته البدنية، وهذا ما أظهرته مباراة ليلة دوري الأبطال ضد الإنتر، حين تمكن في الدقائق الأخيرة من مراوغة لاعبي النيراتزوري، وتقديم تمريرة الانتصار لسواريز، مما سيجعله على موعد مع هدفه الأول هذا الموسم بعد 210 دقيقة من اللعب.


ويعتبر الأرجنتيني هو كابوس جماهير إشبيلية، التي لا تحاول تذكره في اليقظة قبل النوم، وبلغ الأمر ذروته حين كلفهم بطولة كأس السوبر الأوروبي عام 2015 بثنائيته، بجانب مجموعة من الأهداف الأخرى المؤلمة لكل عاشق لفريق مدينة الجمال.


وعلى جانب آخر، يتطلع المدرب "جوليان لوبيتيجي" من رد الصفعة لميسي ورفاقه، فهو لن ينسى أن هزيمة الكلاسيكو بخماسية حين كان مدربًا لريال مدريد، كانت السبب الرئيسي وراء الإطاحة به من منصبه في السانتياجو بيرنابيو، لذلك الفوز الآن مع إشبيلية ربما يرد له بعض الثأر من البلاوجرانا.


يذكر أن الفريقان يمتلكان الرصيد ذاته من النقاط 13 نقطة، ومن المنتظر أن يرتقي الفريق الفائز من المباراة إلى الصدارة في في حالة تعثر ريال مدريد أمام غرناطة، الفريق الذي كلّف برشلونة ثلاث نقاط هذا الموسم.


أخبار ذات صلة