الركراكي: "نواجه مشاكل عديدة في البرمجة..والأندية العالمية تتوصل ببرنامج الموسم بأكمله قبل إنطلاقته" - El botola - البطولة

الركراكي: "نواجه مشاكل عديدة في البرمجة..والأندية العالمية تتوصل ببرنامج الموسم بأكمله قبل إنطلاقته"

منصف عدي (البطولة)
03 أكتوبر 2019على الساعة14:20

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أن الأندية المحلية تواجه العديد من المشاكل على مستوى البرمجة.


وأشار المدرب العاصمي، إلى أن مواعيد جل المباريات سبب رئيسي وراء تراجع مستوى بعض اللاعبين و الفرق ككل، قائلا: "نتفاجئ كل مرة بموعد جديد لبعض المباريات و تأجيل أخرى، هذه العشوائية تؤثر سلبا علينا".


وأردف قائلا: "في الدوريات العالمية خاصة في أوروبا، الأندية هناك تتوصل بجدول مباريات الموسم بأكمله قبل إنطلاقته، لذا يجب علينا إصلاح العديد من الأمور المتعلقة بالجانب التنظيمي و التسييري لكي نصل لهذا المستوى".


و وجه رسالة للممثلي وسائل الإعلام الحاضرين بالقاعة، قائلا: "أنتم كإعلاميين عليكم التدخل و الضغط على الجهات المختصة من أجل تحسين جميع النقاط المتعلقة بالبرمجة، للرفع من قيمة و مستوى الكرة الوطنية".


ويذكر أن الفريق الرباطي كان قد تعادل بهدف في كل مرمى، خلال اللقاء الذي جمعه يوم أمس الأربعاء، بضيفه النهضة البركانية، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" في العاصمة الرباط، برسم مؤجل الجولة 3 من البطولة الإحترافية.

أخبار ذات صلة