رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم: "المنتخب السعودي يوافق على مواجهة فلسطين في قلب القدس..إنه حدث تاريخي" - El botola - البطولة

رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم: "المنتخب السعودي يوافق على مواجهة فلسطين في قلب القدس..إنه حدث تاريخي"

م.ع (البطولة)
03 أكتوبر 2019على الساعة12:15

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، خلال تصريح صحفي، أن تستعد لـ"حدث تاريخي" باستقبال في قلب القدس، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة و.


وأشار جبريل الرجوب، إلى أن الإتحاد السعودي لكرة القدم، قد قبل اللعب في فلسطين، معلقا بالقول: "نحيي إخواننا السعوديين على قبول الدعوة واللعب مع منتخبنا الوطني يوم 15 من الشهر الجاري".


وأردف قائلا: "المباراة التاريخية ستتم تحت رعاية الرئيس محمود عباس الذي سيتابع اللقاء عبر التلفاز من المملكة العربية السعودية، إذ تعتبر المواجهة هي ثاني اهم حدث في تاريخ الكرة الفلسطينية بعد اعتماد الملعب البيتي عام 2011".


وأضاف أنه من المقرر وصول بعثة من السعودية يتخطى عددها حاجز الـ 120 شخص ما بين مسؤولين، لاعبين وإعلاميين "حسب قوله دائما".


وختم حديثه موجها دعوة عامة للشعب الفلسطيني قائلا: "ادعوا الشعب الفلسطيني للزحف بكل قوة إلى ملعب فيصل الحسيني يوم اللقاء المقرر في 15 الشهر الجاري لمناصرة المنتخب الفلسطيني وتحية الأشقاء السعوديين، و سيحظون باحترام وتقدير غير مسبوق من قبل الفلسطينيين، وسنجهز لهم استقبالا يليق بمكانة المملكة العربية السعودية في قلوب الفلسطينيين".


ويذكر أن ، يستعد لملاقاة مضيفه هلال القدس، يومه الخميس، في قلب فلسطين، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المغرب، برسم إياب دور الـ32 من كأس "محمد السادس" للأندية الأبطال".

أخبار ذات صلة