دوري الأبطال | بايرن يُهين توتنهام على ملعبه بسباعية - El botola - البطولة

دوري الأبطال | بايرن يُهين توتنهام على ملعبه بسباعية

فاروق عصام (البطولة)
01 أكتوبر 2019على الساعة21:03

ضاعف نادي الألماني من متاعب فريق الإنجليزي أوروبيًا، بعدما كبّده هزيمة مّذلة في شمال لندن بواقع سبعة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات


وجاءت مباراة ملعب السبيرس مثيرة في أغلب فتراتها، بعدما شهدت تسجيل هدفين مع الربع ساعة الأول، بتقدم الكوري الجنوبي "هيون مين سون" لليلي وايتس بهدف من تصويبة زاحفة، عادل بعده الألماني "جوشوا كيميتش" النتيجة لصالح الضيوف.


وعزز الفريق البافاري هدفه بآخر، قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، الذي خرج فيه الفريق الإنجليزي بنتيجة مقبولة.


الشوط الثاني كان كارثة على أصحاب الأرض، وربما يكون الأسوأ على الإطلاق عبر مسيرة المدرب "ماوريسيو بوكيتينو" التدريبية على الإطلاق، بعدما استقبل فريقه خمسة أهداف في أقل من 45 دقيقة.


البداية كانت مع صاحب "السوبر هاتريك" سيرجي جنابري، في الدقيقة 53 من تصويبة من داخل منطقة الجزاء، أعقبها بأخرى مشابهة تمامًا بعد دقيقتين فقط.


ثم احتسب حكم اللقاء الفرنسي ركلة جزاء لتوتنهام، انبرى لها الهداف "هاري كين" بنجاح ووضعها في الشباك، ليظن الـ60 ألف متفرج أن فريقهم قد وجد طريق العودة.


ولكن البايرن لم يمنح منافسه أي فرصة للعودة، حين وضع جنابري هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 83، ثم وضع البولندي "ليفاندوفسكي" هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 86 أمام فريق منهار تمامًا، قبل أن ينهي حنابري الحفلة بهدف سابع.


بهذا الانتصار يكون البايرن قد رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، أما توتنهام فبقى بنقطة يتيمة من تعادله ضد أولمبياكوس في الجولة الأولى.