هازارد: "علي أن أصبح اللاعب الذي يحدث الفارق.. وأظهر أنني قادر على أن أصبح أفضل لاعب في العالم" - El botola - البطولة

هازارد: "علي أن أصبح اللاعب الذي يحدث الفارق.. وأظهر أنني قادر على أن أصبح أفضل لاعب في العالم"

هيئة التحرير
30 شتنبر 2019على الساعة13:05

أكد ، أنه يتقبل الانتقادات التي يتعرض لها، كون الجميع ينتظر منه الشيء الكثير، وهو بنفسه، يقوم بانتقاد ذاتي، بعد عجزه عن التألق، بقميص .


وظهر هازارد، اليوم الإثنين، إلى جانب مدربه زين الدين زيدان، في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يستقبل ريال مدريد، ضيفه ، لحساب الجولة الثانية، من دور المجموعات، بمسابقة .


وقال هازارد: "أشعر أنني بخير. الناس تنتظر مني الشيء الكثير، وأنا شخصيا، أعتقد أنني قادر على تقديم ما هو أفضل. ستكون هناك انتقادات، وأنا أنتقد نفسي، وحاليا ليس كل شيء على ما يرام... آمل أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة".


وبخصوص ما إذا كانت الانتقادات تزعجه، رد إدين قائلا: "لا، كما قلت ، أعرف أن الناس يتوقعون الكثير مني... الكل شاهد مستواي في بلجيكا وفرنسا وإنجلترا، والآن عليّ أن أتحسّن، لكي تفتخر الجماهير بي".


وعن المفتاح الذي ينقصه، للتوهج: "الآن أشعر أنني جاهز بنسبة 100%، ولم أعد مصابا، ينقصني فقط تسجيل الأهداف، وتقديم مباريات جيدة، حينها ستصبح الأمور أسهل. أعتقد أنه ينقصني هدف أو أسيست... يجب أن يصبح اللاعب الذي يحدث الفارق".


وبشأن ضغط اللعب في مدريد، رد إدين قائلا: "كلنا نعرف تاريخ الرقم 7 في مدريد، وأنا أول من عليه، أن يظهر أنني قادر، على أن أصبح أفضل لاعب في العالم... المدرب طلب مني أن أحاول أكثر، وأن ألعب بطريقتي".


أما بشأن اللقب الذي يفضل الفوز به، 'الليغا' أو دوري الأبطال، قال هازارد: "كلنا نعرف تاريخ هذا النادي، وعلاقته بدوري الأبطال، لكن في ريال مدريد، نريد الفوز بكل شيء".

أخبار ذات صلة