زياش: "أتطلع بشدة للعب في الميستايا .. والبرنابيو أفضل ملعب تواجدت فيه" - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش: "أتطلع بشدة للعب في الميستايا .. والبرنابيو أفضل ملعب تواجدت فيه"

أيوب رفيق (البطولة)
30 شتنبر 2019على الساعة13:00

أيوب رفيق (البطولة)

يتطلع المغربي ، لاعب ، للعب على المستطيل الأخضر لملعب "ميستايا" الخاص بنادي ، حين يلتقي الفريقان، يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الثانية من منافسات "". 


وقال زياش في حديثٍ تناقلته وسائل الإعلام الهولندية: "أعتقد أن الميستايا ملعب ساحر، من خلال ما أراه، لم يسبق لي أن كُنت هناك، لذلك أتطلع إلى التواجد فيه. سأُجرِّب اللعب فيه وسأحاول الاستمتاع لأقصى درجة بالمشاركة على أرضيته". 


أما عن أفضل ملعب خاض فيه إحدى المباريات، أوضح المغربي بالقول: "أعتقد أنه سانتياغو برنابيو، وكذلك الملعب الجديد لنادي توتنهام هوتسبر، إنه رائع كذلك. أنا حائر بشأن الإثنيْن، لكن البرنابيو كبير ولقد حدث الكثير هناك، بإمكانك الشعور بالتاريخ ومدى الأسماء العظيمة التي كانت هناك". 


وانتصر أياكس في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال على حساب ليل الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا"، علماً أنه يتواجد في مجموعة تضم كذلك تشيلسي الإنجليزي. 


جدير بالذكر أن المغربي ورِفاقه بلغوا نصف نهائي النسخة الماضية من "دوري أبطال أوروبا"، قبل أن يخرجوا من المربع الذهبي أمام توتنهام هوتسبر بصورة درامية في آخر أنفاس مواجهة الإياب.