فرتوت: "العياء أثَّر على نهضة الزمامرة كثيراً أمام المغرب التطواني" - El botola - البطولة

يوسف فرتوت

فرتوت: "العياء أثَّر على نهضة الزمامرة كثيراً أمام المغرب التطواني"

أيوب رفيق (البطولة)
30 شتنبر 2019على الساعة09:04

أيوب رفيق (البطولة)

قال يوسف فرتوت، مدرب نهضة الزمامرة، إن العياء أثَّر كثيراً على مردود لاعبيه في مواجهة ، والتي انهزم فيها بهدف نظيف، يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب "سانية الرمل"، لحساب الجولة الثالثة من "". 


وأوضح الإطار الوطني في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المقابلة قائلاً: "العياء نال منا كثيراً أمام المغرب التطواني، لا أُريد أن أُبرِّرَ به الهزيمة، لكن كان هناك إرهاق شديد، خضنا ثلاث مقابلات خارج الميدان وقطعنا مسافات طويلة". 


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "في مدينة خنيفرة تعذَّبنا كثيراً، لم نجد فنادق في المستوى للخلود إلى الراحة، كما أن أرضية الملعب كان من الصعب فيها تقديم كرة جميلة، لكن رغم ذلك لعبنا جيداً، وأظهرنا أننا نستحق التواجد في القسم الوطني الأول". 


وكان الفريق الصاعد نهاية الموسم الماضي إلى "البطولة الاحترافية" قد خرج من ثمن نهائي "" أمام شباب أطلس خنيفرة، بعدما كان قد فجَّر مفاجأة كبرى عقب إقصائه الرجاء الرياضي من دور سدس عشر المسابقة الفضية على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس". 


ويتواجد نهضة الزمامرة في المركز الرابع ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط جناها من الفوز على يوسفية برشيد ضمن الجولة الأولى من المنافسة، مُقابل خسارة تكبَّدها أمام فريق الحمامة البيضاء، بينما يتوفر على مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية. 

أخبار ذات صلة