"الوينرز": "الجماهير التي كانت ضحية للإعتداء اعترفت بمن عَرّضها للأذى..والبعض يحاول تشويه سمعة أنصار النادي" - Elbotola - البطولة

"الوينرز": "الجماهير التي كانت ضحية للإعتداء اعترفت بمن عَرّضها للأذى..والبعض يحاول تشويه سمعة أنصار النادي"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
25 شتنبر 2019على الساعة22:19

أصدر يومه الأربعاء، فصيل "الوينرز" المساند لنادي ، تقريرا مفصلا حول مباراة "الكلاسيكو" أمام ، برسم دور الـ32 من ، والذي تطرق من خلاله إلى العديد من النقاط أبرزها "الأحداث" التي شهدها الطريق السيار الرابط بين الجديدة و الرباط، بين مجهولين و أنصار الجيش قبل اللقاء.


و أعلن الفصيل مرة أخرى، أن الأحداث لا تتعلق بالجماهير الودادية، مؤكدا عبر بلاغه أن هناك بعض الجهات الخفية التي تهدف لتشويه سمعة الجمهور الودادي، بالقول: 


"رغم الهزيمة فالجماهير غادرت الملعب دون أي احتقان يُذكر ، لنتفاجئ بالحملة الشرسة للصحافة الصفراء التي زجت بجماهير الوداد الرياضي في أحداث لا صلة لنا بها دون تحري الحقيقة .


مع العلم أن الجماهير التي كانت ضحية للاعتداء اعترفت بمن عَرّضها للأذى .


فهل بإمكان الجماهير الودادية أن تكون بالملعب وسط الدارالبيضاء تحضيرا للتيفو و أن تتواجد في ضواحيها في نفس الوقت ؟

نتساءل ما إذا كانت هناك محاسبة لمن يُشهر بجماهير الوداد في الإعلام بدون أدلة ؟


لقد ضقنا ذرعا بهذه الممارسات من أسماء بعينها تتربص بالنادي و أنصاره و لا ترى حرجا في رميه بالاتهامات الكاذبة، والتي لا آمال لها في المهنة سوى التربص بالوداد.


ويذكر أن الجماهير العسكرية احتكت بمجهولين في الطريق السيار المذكور، قرب منطقة "الهراوين" في الدارالبيضاء، مما خلف خسائر مادية "مهمة"، قبل ساعات من مواجهة الوداد الرياضي.

أخبار ذات صلة