قائد نيكاراغوا "يفضح" الـ"فيفا" ويؤكد أنه لم يشارك في تصويت "The Best".. والاتحاد الدولي أشار أنه صوت لصالح ميسي! - El botola - البطولة

قائد نيكاراغوا "يفضح" الـ"فيفا" ويؤكد أنه لم يشارك في تصويت "The Best".. والاتحاد الدولي أشار أنه صوت لصالح ميسي!

هيئة التحرير
25 شتنبر 2019على الساعة18:52

وضع قائد ، خوان باريرا، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في موقف حرج، وأكد أنه لم يشارك في التصويت، الخاص بجائزة "الأفضل-The Best"، التي فاز بها الأرجنتيني ، لأول مرة في مسيرته.

ويشارك في التصويت، قائد ومدرب كل منتخب، بالإضافة إلى صحفي من كل بلد، زد على ذلك الجماهير (غبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم)، وقد نشر الـ"فيفا"، نتائج التصويت، وظهر أن قائد نيكاراغوا، صوت لصالح ميسي في المركز الأول، ثم ساديو مانيا ثانيا، وكريستيانو رونالدو ثالثا.

إلا أن باريرا، خرج و"كذب" الـ'فيفا'، بحيث كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على 'تويتر': "لم أشارك في تصويت جوائز 'The Best'، كل المعلومات حول تصويتي فهي غير صحيحة، شكرا".


وتأتي هذه التغريدة، لتضع الـ'فيفا' في موقف حرج، وتؤكد على أنه حدث "نزوير" في الأصوات، خصوصا وأن مدرب منتخب السودان، خرج وقال: "اخترت محمد صلاح في المركز الأول وساديو ماني في الثاني وفي الخانة الثالثة وضعت كيليان مبابي، وأخذت صورة لورقة التصويت التي وقعت عليها مع الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم، ولا أعرف ما حدث بعد ذلك".


أخبار ذات صلة