حلم تركي آل الشيخ هو إنشاء أكاديمية لألميريا تشبه "لا ماسيا".. ويكشف سبب إهداء سيارات لجماهير النادي - El botola - البطولة

حلم تركي آل الشيخ هو إنشاء أكاديمية لألميريا تشبه "لا ماسيا".. ويكشف سبب إهداء سيارات لجماهير النادي

هيئة التحرير
25 شتنبر 2019على الساعة16:20

اعترف السعودي تركي آل الشيخ، المالك الجديد، لنادي الإسباني، أن حلمه، هو إنشاء أكاديمية، تشبه أكاديمية نادي ، المعروفة بـ"لا ماسيا".


واشترى آل الشيخ، النسبة الأكبر من أسهم ألميريا، وذلك قبل أكثر من شهر، والآن، قرر إحداث مجموعة من التغييرات، على النادي الذي تأسس سنة 1989.


وأدلى الميلياردير السعودي، بتصريحات إعلامية، نقلتها صحيفة "ماركا"، كشف من خلالها، عن نواياها، وقال: "بعد أيام من العمل الشاق، أصبحت لدي علاقة خاصة بإسبانيا. قريبا، سأعقد اجتماعا مع عمدة المدينة، للحديث عن الملعب، الذي سيستغرق الكثير من الوقت، وأيضا الأكاديمية"، في إشارة، إلى أنه يطمح لإنشاء ملعب جديد، بالإضافة لأكاديمية.


وأضاف: "نعمل على إنشاء أكاديمية كبيرة، تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع... الهدف، هو الحصول على واحدة من أهم الأكاديميات في أوروبا على المدى الطويل. نريد أن تكون بنفس مستوى 'لا ماسيا'. هذا حلمي".


وقام آل الشيخ، في الجولات الماضية، بتقيدم هدايا للجماهير، التي تحضر للملعب، وذلك من خلال إجراء "القرعة"، والفائز يحصل على سيارة فارهة.


وقال عن ذلك: "تقديم سيارات كهدايا، كانت استراتيجية تسويقية، الهدف منها زيادة عدد المشجعين. أطلب من الجماهير مساندة الفريق في كل الأوقات. أصدرت أمرا، بفتح مقهى في المدينة، يكون فرصة للجماهير، كي تجتمع، وتشاهد المباريات التي سنخوضها خارج الميدان".


واعترف تركي آل الشيخ، أن هدفه، هو أن يصبح الفريق في الليغا، بعد 3 سنوات: "أنا جد سعيد بمردود الفريق. عندما التقيت ببيدرو إمانويل (مدرب الفريق)، أخبرته أنني أريد مشاهدة الفريق، في الليغا (الدرجة الأولى) بعد 2 أو 3 مواسم، لكن بعد الأداء الذي ظهر به الفريق، أعتقد أننا سنحقق الصعود، قبل هذا الموعد".