حصاد الميركاتو | نهضة الزمامرة يتسلَّح للموسم الجديد بجملة من الصفقات - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة

حصاد الميركاتو | نهضة الزمامرة يتسلَّح للموسم الجديد بجملة من الصفقات

أيوب رفيق (البطولة)
24 شتنبر 2019على الساعة10:18

أيوب رفيق (البطولة)

قبل أول موسم يخوضه بـ""، اسْتعدَّ نادي نهضة الزمامرة بمجموعة من الصفقات التي أغلقها في الميركاتو الصيفي المنصرم، سعياً منه إلى تثبيت أقدامه بـ"دوري الأضواء" وإخراج موسم يرتقي إلى تطلعات جماهيره ويتماشى مع طموحات أنصاره. 


واختار النادي الذي يعتلي عارضته الفنية الإطار الوطني يوسف فرتوت القيام بـ14 انتداب صيفي؛ إذ تعاقد مع عدة أسماء خبيرة ومُجرَّبة، على غرار و، كما تعاقد مع الذي جاور سابقاً الرجاء الرياضي والجيش الملكي. 



الفريق الصاعد حديثاً إلى "القسم الوطني الأول" عزَّز صفوفه بالحارس ياسين الحواصلي وكذلك الجناح هشام مرشاد ثم متوسط الميدان محمد أمين الصبار، بالإضافة إلى محسن العشير الذي فضَّل الانتقال إلى نهضة الزمامرة عقب انقضاء عقده مع أولمبيك آسفي. 


أما باقي الصفقات الأخرى التي أبرمها الفريق المغربي، فتتمثَّل في محمد حمدان ورضى بركات ومحمد خلدان والبرازيلي لوسيانو روبيرتو، فضلاً عن عبد العالي العبوبي وحمزة البوفتيني القادم من الدفاع الحسني الجديدي والمهاجم عبدو دجاميلو أتشاباو قادماً من مونانا الغابوني.


وناقش نهضة الزمامرة المراحل الأولى من الموسم الحالي بمثالية عالية، بتفجيره مفاجأة كبرى في "" إثر تغلبه على الرجاء الرياضي في دور سدس عشر نهائي، وكذلك انتصاره على يوسفية برشيد في أولى جولات "البطولة الاحترافية" بهدفيْن لهدف.

أخبار ذات صلة