حصاد الميركاتو | الجيش الأكثر تعاقداً بـ17 صفقة صيفية - El botola - البطولة

الجيش الملكي

حصاد الميركاتو | الجيش الأكثر تعاقداً بـ17 صفقة صيفية

أيوب رفيق (البطولة)
22 شتنبر 2019على الساعة21:33

أيوب رفيق (البطولة)

وقَّع نادي على حضور قوي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من حيث الكم والعدد على الأقل، حيث يُعد أكثر الأندية المُمارسة في "" تعاقداً مع اللاعبين وجلباً للأسماء الجديدة في الصيف المُنقضي حديثاً. 


وقام الفريق العسكري بإحداث ثورة على تركيبته البشرية، من خلال الاستغناء عن عدد هام من اللاعبين، مُقابل انتداب مجموعة عريضة من الأسماء، رغبةً منه في العودة إلى الواجهة المحلية واستعادة طعم الانتصارات والنتائج الإيجابية. 



وتعاقد "الزَّعيم" مع 17 لاعباً في الميركاتو الصيفي الفارط، إذ ضمَّ الحارسين محمد باعيو من الكوكب المراكشي وأيوب الكرد من نهضة بركان، كما انتدب المدافعيْن أنور طرخات وأيمن الشباني، بالإضافة إلى الأظهرة مرزاق والجيراري ثم العمريوي وقلب الدفاع الكاب فيردي إديلسون بورغيس ديني.



أما في خط وسط الميدان، فقد عزَّزه الجيش بكل من القادم من الدفاع الحسني الجديدي وصلاح الدين باهي من الرجاء الرياضي، فضلاً عن عماد الرحولي من سريع واد زم، ثم حمزة مجاهد المُلتحق من يوسفية برشيد. 


في حين أن الآلة الهجومية للكتيبة العسكرية تدعَّمت بالجناح عبد الإله عميمي القادم من الكوكب المراكشي وجامع مرزوكي وحمزة كودالي بالإضافة إلى محمد فكري والإيفواري جوزيف بادو. 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة