خليلوزيتش يستعد لتوجيه الدعوة لحمد الله لحمل قميص المنتخب المغربي من جديد في وديتيْ ليبيا والغابون! - El botola - البطولة

صورة مركبة

خليلوزيتش يستعد لتوجيه الدعوة لحمد الله لحمل قميص المنتخب المغربي من جديد في وديتيْ ليبيا والغابون!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
22 شتنبر 2019على الساعة16:37

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)

يتجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لاستدعاء مهاجم السعودي ، للمشاركة في وديتي و  حسب ما أكده مصدر موثوق لـ"البطولة".


واختار المصدر المذكور، عدم الكشف عن ردة فعل حمدالله المتوقعة، بخصوص قبول أو رفض تمثيل ، في ظل الأجواء المشحونة بينه و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


و تشنجت علاقة اللاعب بجامعة الكرة في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد نشره لمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "انستغرام"، تعهَّد من خلاله بكشفه عن الأسباب الرئيسية وراء انسحابه من معسكر "الأسود" في آخر اللحظات قبل إنطلاق كأس أمم افريقيا الأخيرة في مصر.


و وصف البعض الدعوة، انعكاسا لمحاولات الجامعة لطي صفحة الخلاف مع حمد الله بعودته لحمل قميص المنتخب مرة أخرى، بعد غيابه عن أول لائحة استدعاها البوسني خليلوزيتش بعد تعيينه مدربا للأسود خلفا للفرنسي هيرفي رونار.


و يذكر أن قضية حمد الله كانت قد شغلت المهتمين بالشأن الرياضي المحلي، في ظل المطالبة الجماهيرية "القوية" بمشاركته في "الكان" بعد تألقه بقميص النصر، ليقرر بشكل مفاجئ الرحيل، مما ساهم في طرح العديد من التساؤلات حول طبيعة الأجواء والعلاقات بين اللاعبين في المنتخب الوطني، خصوصا بعد أن كذب مبررات الجامعة التي أشارت إلى تعرضه للإصابة، بطريقة غير مباشرة، عبر مختلف "المنشورات" في مواقع التواصل الإجتماعي التي أكدت جاهزيته.

أخبار ذات صلة