الأمور تتفاقم في فالنسيا .. اللاعبون يقاطعون مؤتمر لقاء تشيلسي احتجاجًا على الإدارة - El botola - البطولة

الأمور تتفاقم في فالنسيا .. اللاعبون يقاطعون مؤتمر لقاء تشيلسي احتجاجًا على الإدارة

فاروق عصام (البطولة)
16 شتنبر 2019على الساعة21:33

تضامن لاعبو نادي مع بعضهم البعض من أجل الدفاع عن مدربهم السابق "مارسيلينو"، حين قرروا مقاطعة المؤتمر الصحفي الأوروبي الذي سبق مواجهة الإنجليزي لحساب منافسات


ووجد المدرب الجديد للخفافيش "ألبيرت سيلاديس" نفسه وحيدًا على طاولة المؤتمر الصحفي بملعب ستامفورد بريدج، بعدما قرر اللاعبون مقاطعة الظهور أمام وسائل الإعلام، من أجل توصيل رسالة باعتراضهم على إقالة المدرب الذي قادهم للظفر بكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، وتأهل معهم إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتعرض الجهاز الفني الجديد لفالنسيا لهزيمة ثقيلة، على يد برشلونة بواقع خمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب كامب نو، مما زرع القلق في نفوس مشجعي الفريق قبل مواجهة البلوز.


وتطرق سيلاديس للحديث عن مقاطعة اللاعبين حين قال "من الواضح أننا لسنا في وضعاً مثالياً، ولكنه قرار اللاعبين ، ليس لدي الكثير لأقوله عن ذلك، لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال هذا الأمر".


ثم تابع "أنا أتحدث إلى اللاعبين كل يوم، لقد اتخذوا هذا القرار، ولكن هناك دائما حوار، كان رد فعلي جيدًا للغاية وأنا متأكد من أننا سوف نتحسن خلال مواجهة تشيلسي في أعظم البطولات الأوروبية على الإطلاق".


يذكر أن هناك اتهامات وانتقادات وجهت من قبل جماهير الخفافيش إلى مالك النادي "بيتر ليم"، بعد إقالته المفاجئة لمدرب فياريال السابق، دون وجود أسباب واضحة لاتخاذ هذا القرار، الذي أربك الفريق قبل يومين من مواجهة نادي برشلونة.