أوباميونج منتقدًا دفاع آرسنال: "من المخجل استقبال تلك الأهداف" - El botola - البطولة

أوباميونج منتقدًا دفاع آرسنال: "من المخجل استقبال تلك الأهداف"

أ ش أ
16 شتنبر 2019على الساعة16:00

انتقد مهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج دفاع فريقه; عقب التعادل مع واتفورد (2-2) ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي.


وتقدم الجانرز بهدفين دون مقابل, قبل أن ينجح واتفورد في العودة والتعادل (2-2) بعد أخطاء من سوكراتيس ودافيد لويز, بل وكان واتفورد هو الأقرب للفوز.


وقال أوباميانج - في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية -: "لم نتوقع عودة واتفورد, كنا نعلم أنهم سيحاولون الرجوع للمباراة مع الأسف, لم نتمكن من التعامل معهم بشكل جيد, أشعر بأننا نهدي أهدافا للمنافسين بكل سهولة, الأمر متروك لنا كي نتقدم في هذا الصدد".


ورفض أوباميانج توجيه اللوم إلى أحد المدافعين بعينه, بعدما أخطأ سوكراتيس في الهدف الأول, وتسبب لويز بركلة جزاء في الهدف الثاني, وانتقد الدفاع ككل, كما أصر على أن الأمور قد تكون مختلفة لو تواجد المهاجم المصاب لاكازيت.


وأردف أوبا "لا أريد أن أتهم أي شخص, بإمكانك أن تقول بأننا نحن المهاجمين كان بإمكاننا قتل المباراة وإحراز هدف ثالث, لذلك لن أقول إنه خطأ من شخص ما أمر مخجل استقبال مثل هذه الأهداف, أعتقد أن غياب لاكازيت يؤثر علينا, نحن نعلم جيدا أنه يجلب لنا الكثير في مثل هذا النوع من المباريات".