حقيقة حوار حمد الله مع "NETFLIX".. هو فقط لقاءين مع "البطولة" سابقا تم "تمويه" المتلقي بهما..! - البطولة

حقيقة حوار حمد الله مع "NETFLIX".. هو فقط لقاءين مع "البطولة" سابقا تم "تمويه" المتلقي بهما..!

أ.ر (البطولة)
16 شتنبر 2019 على الساعة 13:21

أ.ر (البطولة)

تتداول فئة من وسائل الإعلام والمُتابعين الرياضيين، مقطع فيديو ل، مهاجم ، يتحدَّث فيه عن ، بعد أيام قليلة من تعهُّد اللاعب بنشر فيديو يكشف فيه أسباب رحيله عن معسكر "أسود الأطلس"، شهر يونيو المنصرم، وذلك قبل نهائيات " 2019". 


وقدَّم العديدون مقطع الفيديو الرائج حالياً على أنه حديث وجديد، وجزء أول من حوارٍ طويل أجرته شركة "نيتفليكس" المُنتجة للأفلام السينمائية والوثائقية، على أن تُصدر أجزاء أخرى منه في الأيام القليلة المقبلة للمُشاهدين والمُتابعين.



غير أن الواقع مُنافٍ لذلك، وهذا الفيديو لا يعدو كونه تمويه وحيلة انطلت على الكثيرين، حيث يعود المقطع المرئي الذي يغزو المواقع الاجتماعية وبعض المنابر إلى حواريْن سابقيْن أجرتهما "البطولة" مع مهاجم النصر الحالي، وذلك قبل حواليْ سنة من الآن. 



وكان اللاعب البالغ من العمر 29 سنة قد تناول في الحواريْن اللذيْن أجراهما مع "البطولة" عن وضعية اللاعب المحلي داخل المنتخب الوطني، مُنتقداً تهميشه وإقصاءه وعدم الاعتراف بقيمته من طرف الأطر الفنية والمدربين. 


يُشار إلى أن حمد الله تنتظره اليوم مباراة حاسمة بمعية مواطنه نور الدين أمرابط مع النصر أمام السد القطري، ضمن إياب ربع نهائي "دوري أبطال آسيا"، علما أن مقابلة الذهاب آلت للفريق الأصفر بهدفيْن لهدف.