هدف "سايس" المُحتسب لأبراهام لم يُنقذ الذئاب من هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي - El botola - البطولة

هدف "سايس" المُحتسب لأبراهام لم يُنقذ الذئاب من هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي

فاروق عصام (البطولة)
14 شتنبر 2019على الساعة16:07

استطاع المحترف المغربي في صفوف نادي "" التألق للمباراة الثانية على التوالي، في ، وهذه المرة بالمساعدة على التسجيل في شباك العملاق  في إطار لقاء الجولة الخامسة من المسابقة، والذي انتهى بتفوق لندني بنتيجة 5-2.


وتمكن مدافع أسود أطلس من تدوين ثاني أهدافه هذا الموسم، ولكنه لم يكن محظوظًا حيث لم يكتب باسمه بشكل رسمي، بل باسم صاحب الهاتريك "تامي أبراهام".


قصة هدف سايس جاءت من ضربة رأسية معتادة ردًا على كرة ثابتة، ثم اصطدمت الكرة بأبراهام، وغيّرت مسارها قبل دخول المرمى، مما أدى لعدم احتساب الهدف باسمه، خلال خسارة ناديه بهزيمة ثقيلة على ملعبه -المولينو- أمام البلوز.


وواصل سايس مشاركته في مركزه الجديد كلاعب وسط أيسر، ويبدو أنه أقنع مدربه "نونو سانتو" بقدراته وإمكانياته للتواجد في وسط الميدان، وهذا بعدما تمكن من المساهمة في التسجيل مرتين، وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر حتى الآن في صفوف الوولفز باستثناء المهاجم "راؤول خيمينيز" صاحب الثلاثة أهداف.


وتألق خلال المواجهة مهاجم تشيلسي "تامي أبراهام" الذي أبدع وسجل هاتريك، ليتربع على عرش صدارة هدافي البريميرليج برصيد سبعة أهداف، في انطلاقة مثالية له هذا الموسم.


أخبار ذات صلة