بعد 3 أيام من إقصائه رفقة الأولمبيين .. باتريس بوميل يستمتع بوقته في "أوكايمدن"! - El botola - البطولة

باتريس بوميل

بعد 3 أيام من إقصائه رفقة الأولمبيين .. باتريس بوميل يستمتع بوقته في "أوكايمدن"!

أيوب رفيق (البطولة)
13 شتنبر 2019على الساعة23:19

أيوب رفيق (البطولة)

بعد ثلاثة أيام فقط من إقصائه رفقة المنتخب المغربي الأولمبي وتبدُّد آماله في العبور إلى "كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة"، قرَّر المدرب الفرنسي، باتريس بوميل الاستجمام بمعية والده بالصعود إلى مرتفعات "أوكايمدن" نواحي مدينة مراكش بالدراجة الهوائية. 


ونشر مساعد المدرب السابق الأول صوراً توثِّق للأوقات التي قضاها بأوكايمدن من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مُعلِّقاً على المنشور بالقول: "كرة القدم في أوكايمدن .. لدى صعودي بالدراجة مع والدي". 



وصادف بوميل أثناء صعوده المرتفعات ملعباً صغيراً وعشوائياً يحتضن مُمارسة أطفال تلك المنطقة النائية لكرة القدم، ويكاد يُطابق ملعب "تزيرت" الذي انهار قبل أيام بنواحي تارودانت وخلَّف وراءه ضحاياً كثر، وذلك من حيث تواجده وسط الواد والتِّلال.


وقوبل المنشور الذي أصدره بوميل بانتقادات عديدة من طرف المُتابعين، الذين اعتبروا أن الجماهير المغربية لم تهضم بعد مرارة عدم التأهل إلى "كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة"، في الوقت الذي بدأ فيه الفرنسي الاستمتاع بوقته دون مراعاةٍ لشعورها. 


وكان المنتخب الوطني قد تعادل ذهاباً على أرضية "الملعب الكبير لمراكش" بهدف لمثله أمام مالي، يوم السبت الفارط، بينما انهزم بهدف نظيف في باماكو، ليُودِّع بذلك حلم المرور إلى "كأس أمم أفريقيا" وكذلك "الألعاب الأولمبية طوكيو 2020".

أخبار ذات صلة