البركاوي: "أخطاء تحكيمية ظالمة أنهت رحلتنا القارية في الموسم الماضي وهدفنا التعويض خلال النسخة الحالية" - El botola - البطولة

البركاوي: "أخطاء تحكيمية ظالمة أنهت رحلتنا القارية في الموسم الماضي وهدفنا التعويض خلال النسخة الحالية"

منصف عدي (البطولة)
13 شتنبر 2019على الساعة12:07

قال كريم البركاوي لاعب فريق ، في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي السوسي، أن المجموعة تعي جيدا حجم المسؤولية في هذا الموسم.


وأكد اللاعب السوسي أن الفريق يسعى لتقديم أقصى مجهوداته للذهاب لأبعد نقطة ممكنة في الرحلة القارية، معلقا بالقول: "هدفنا إسعاد جماهيرنا التي تستحق الأفضل دائما".


وأشار البركاوي إلى أن الحسنية في أتم الجاهزية لموجهة الإتحاد الليبي يوم غد السبت، قائلا: "نطمح للخروج بنتيجة إيجابية حتى نلعب مباراة الإياب على أرضنا بارتياح، بهدف العبور للدور الموالي".


وختم حديثه مؤكدا أن المشاركة القارية في الموسم الماضي كانت جيدة، بالقول: "مشاركتنا في النسخة السابقة أسعدت مكونات الحسنية، بعد بلوغنا دور الربع، قبل أن نخرج بسبب أخطاء تحكيميكة ظلمة، و نتمنى أن نبصم على مشوار أفضل هذا الموسم".


ويذكر أن الفريق الأحمر يواجه يوم غد السبت مضيفه الإتحاد الليبي، برسم ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب "الطيب المهيري" في صفاقس التوسنية، على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

أخبار ذات صلة