ميسي: "عقدي سري ولا يمكنني الكشف عن البنود.. ما أريده هو البقاء بشرط أن أفوز بالألقاب" - El botola - البطولة

ميسي: "عقدي سري ولا يمكنني الكشف عن البنود.. ما أريده هو البقاء بشرط أن أفوز بالألقاب"

جمال ملكي (البطولة)
12 شتنبر 2019على الساعة16:13

رفض النجم ، الرد على الأخبار، التي تداولتها الصحف، في الأيام الأخيرة، والتي أكدت، أن قائد ، لديه بند في العقد، يسمح له بالرحيل عن النادي، مجانا، عند نهاية الموسم الكروي الجاري.


وفي مقابلة أجراها مع صحيفة "سبورت"، تطرق 'ليو'، للعديد من المواضيع، أبرزها العقد الذي يربطه مع النادي، وقال عن الشائعات: "(ضاحكا) لا يمكنني تأكيد أي شيء، لأني عقدي سري، ولو فعلت ذلك، فإنني سأخرق البنود الموجودة في العقد".

وأضاف: "ما يمكنني قوله، هو أنني دائما، كنت أؤكد، أنني أريد البقاء لأطول مدة ممكنة في برشلونة، وأن أنهي مسيرتي هنا، لأن هذا منزلي".


لكن ميسي، لديه شروط للبقاء في برشلونة: "لكن، لا أريد أن يكون لدي عقد طويل الأمد، وأن أبقى فقط لأنه يربطني عقد مع النادي، أريد أن أكون هنا لأنني أريد فعلا ذلك، وأن أشعر بأنني بخير من الناحية البدنية، وأن ألعب، وأشعر بأنني مهم، وأن أشعر بأن النادي لديه مشروع للفوز بالألقاب، وكما قلت، أريد مواصلة تحقيق الانتصارات مع النادي، وبالنسبة لي، البنود والأموال ليست مهمة بالنسبة لي، لأن هناك أشيء أخرى، هي التي تحفزني، وأهم شيء، هو أن يكون لدينا فريق يفوز... هذا منزلي، وليست لدي نية في الذهاب لمكان آخر".

أخبار ذات صلة