الشوط الأول لمواجهة مالي والمغرب ينتهي بالتعادل السلبي - Elbotola - البطولة

من المباراة

الشوط الأول لمواجهة مالي والمغرب ينتهي بالتعادل السلبي

م.ذ (البطولة)
10 شتنبر 2019على الساعة17:24

م.ذ (البطولة)

خيَّم التعادل بدون أهداف على الشوط الأول من مواجهة أمام نظيره المالي، المُقامة على أرضية ملعب "نواديبو كيتا"، برسم إياب الدور المؤهل إلى "كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة"، علما أن لقاء الذهاب حسمه التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن بمدينة مراكش. 


وأُتيحت لرجال المدرب الفرنسي، باتريس بوميل، بعض الفرص السانحة للتسجيل أهمها انفراد خالد الحشادي في الدقيقة الـ26'، والتمريرة العرضية لمحمد المورابيط التي مرت بمحاذاة رأس حمزة الركراكي وجانبت مرمى أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ35'. 


كما سنحت للماليين بعض التهديدات من بينها ضربة الخطأ التي جاءت في الدقيقة الـ32'، غير أنها مرت عاليا فوق مرمى الحارس مهدي بنعبيد، مع الإشارة إلى أن الماليين احتكروا الكرة بشكل أكبر من ممثلي الكرة المغربية. 


وكانت الجهة اليمنى لرِفاق اللاعب يوسف النصيري نشيطة وحيوية للغاية، بتواجد الثنائي محمد المورابيط وكذلك محمد الدويك، حيث كانت مصدر لقلق وتهديد لمرمى المنتخب المالي في عدة مناسبات. 


ويتحتَّم على المنتخب المغربي تسجيل هدف في الجولة الثانية وعدم تلقي مرماه أي هدف في حال أراد حجز بطاقة العبور إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 المُزمع إقامتها بالأراضي المصرية.

أخبار ذات صلة