رويس: "لن نقبل بأي نتيجة غير الفوز على إيرلندا الشمالية" - El botola - البطولة

الألماني ماركو رويس

رويس: "لن نقبل بأي نتيجة غير الفوز على إيرلندا الشمالية"

DW
08 شتنبر 2019على الساعة12:53

أكَّد ماركو رويس، قائد ومهاجم المنتخب ، أنَّ أي شيء غير الفوز غدًا الإثنين، على مرفوض، مشيرًا إلى أنَّها ستكون مواجهة مغايرة تمامًا عن مباراة الجمعة الماضي.


ومُني المنتخب الألماني، مساء الجمعة، بهزيمة نكراء (4-2) أمام ضيفه الهولندي، ما تسبب في فقدانه للعلامة الكاملة في .


وسيُواجه المانشافت غدًا، منتخب إيرلندا الشمالية، حيث ستدور المنافسة بينهما على صدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات، بعدما تجمد رصيد الألمان عند 3 نقاط، مكتفيًا بالمركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف إيرلندا.


وقال رويس: "سنسعى للسيطرة على الكرة بشكل أكبر غدًا، والتقدم للصفوف الأمامية. أمام هولندا تراجعنا للخلف وبالتالي كانت المسافة طويلة للوصول للمرمى. أي شيء غير الفوز أمام إيرلندا الشمالية فهو مرفوض".


وفسَّر رويس، ما حدث أمام هولندا، حيث أنهى المانشافت الشوط الأول متقدمًا بهدف، قبل أن يجد نفسه خاسرًا مع نهاية المباراة (4-2)، قائلًا: "السبب هو تراجع أداؤنا في خط الدفاع، ما مكّن من حدوث فراغات".


وأضاف "الأهداف تُحرز بسبب أخطاء فردية، وهولندا استغلت ذلك بدم بارد، وحسب رأيي ونظرًا لمجريات الشوط الثاني، فقد استحق الهولنديون الفوز. أما نحن فكان بإمكاننا تفادي الخسارة".


وتابع "حين نمرر الكرة للمنتخب المنافس، فإن ذلك خطأ فردي، لا يمكن بعد ذلك تداركه بالصفوف الخلفية. فأي محاولة لصد الهجوم تكون عادة متأخرة ولا تجدي، كأنك تسير على جسر ضيق معلق بين جبلين مرتفعين، وليس بإمكانك سوى مواصلة الطريق".


وأوضح "هذا أمر مؤسف؛ لأن الشوط الأول كان جيدًا بالنسبة لنا. لم نقدم أداءً مميزًا لكن على الأقل كان دفاعنا مستقيمًا، غير أننا لم نحافظ على هذا المستوى طيلة المباراة كما حدث في مباراة الذهاب في هولندا".


واختتم رويس، تصريحاته بالتأكيد على أنَّ حالة من الصدمة انتابت اللاعبين، في غرفة خلع الملابس؛ بسبب سيناريو المباراة أمام هولندا.

أخبار ذات صلة